التربية تقرر التحول الى التعليم عن بعد في 10 مدارس (أسماء) اعتماد رصيف رقم 8 لاستقبال السفن بميناء العقبة الجديد إربد : 6 مخالفات لأشخاص لعدم التزامهم بأمر الدفاع 11 الصفدي: الأردن سيبقى ملتزمًا العمل متعدد الأطراف حجاوي: معظم إصابات كورونا المسجلة مؤخرا بلا اعراض شباب عشيرة العثامنة في مأدبا .. بوركت سواعدكم " بالفيديو ..الأردن يسجل 10 وفيات و2422 إصابة محلية بفيروس كورونا و1514 حالة شفاء خلال أسبوع تسجيل 3 وفيات و 610 إصابة محلية جديدة بفيروس كورونا تسجيل اصابتان جديدتان في الرمثا لأم وابنتها فتح مركز حدود جابر أمام حركة الشحن الأحد المقبل راحة ليوم واحد فقط لفرق التقصي الوبائي في إربد لا قرار جديد بإعادة عمل صالات المطاعم حتى الآن ومطالبات بالتعويض عن الضرر خلال فترة الإغلاق تخفيض سعر مطعوم الإنفلونزا الثلاثي من 12 إلى 5.5 دينار وزير الأوقاف للأردنيين : ابتعدوا عن الاشاعات والاخبار الزائفة الأرصاد تحذر الأردنيين من طقس الجمعة والسبت .. تفاصيل الصحة توجه رسالة هامة للأردنيين ..تفاصيل تسجيل (4) إصابات جديدة بفيروس كورونا في الكرك القضاء يعفي المستأجرين من دفع بدل الإيجار خلال فترات الحظر الشامل - التفاصيل عبيدات للمواطنين : تعاملوا وكأن الجميع مصاب بالفيروس ويمكن للشخص ان يصاب دون علمه عن مصدر العدوى بعد تفشي كورونا .. أردنيون يرفعون شعار "صحتنا مسؤوليتنا"
شريط الأخبار

الرئيسية /
الأحد-2020-07-05 04:41 pm

المباشرة بإنشاء مركز صحي كفر أسد الشامل في اربد الشهر الجاري

المباشرة بإنشاء مركز صحي كفر أسد الشامل في اربد الشهر الجاري

جفرا نيوز -قال مدير مديرية الشؤون الصحية لمحافظة إربد الدكتور رياض الشياب، إن المباشرة بتنفيذ مشروع انشاء مركز صحي كفر أسد الشامل في لواء الوسطية سيتم خلال الشهر الجاري بعد اتمام نقل المركز الصحي الأولي الحالي الى مبنى مستأجر مؤقتا الى حين بناء المركز الشامل مكانه.

وبين الشياب أن المشروع البالغ كلفته مليونا و 280 الف دينار على حساب موازنة مشروعات اللامركزية للعام الماضي ، وسيشمل بناء ثلاثة طوابق بمساحة 2040 مترا مربعا ، فيما ستكون مدة عطاء تنفيذه 18 شهرا .

واضاف ان المشروع حال اتمامه سيعمل على تحسين واقع الخدمات الصحية في بلدة كفر أسد، علاوة على خدمة المركز للبلدات المجاورة في لواء الوسطية الى جانب مركز صحي قميم الشامل، من خلال تزويده بعيادات الطب العام والاختصاص وطب الأسرة وعيادة الأسنان والأمومة والطفولة والمختبرات والأشعة وقسم الإسعاف والطوارئ.
وكان مواطنون في بلدة كفر أسد شكوا من تأخر تنفيذ مشروع المركز الصحي الشامل الذي يعد مطلبا رئيسيا لهم لغاية تحسين الخدمات الصحية المقدمة لهم حاليا من خلال مركز صحي أولي لا يفي واحتياجات السكان الذين يزيد عددهم عن 20 الف نسمة ، مشيرين الى اضطرارهم الى مراجعة المستشفيات الحكومية في مدينة اربد للحصول على الخدمة الطبية . (بترا)