التربية تقرر التحول الى التعليم عن بعد في 10 مدارس (أسماء) اعتماد رصيف رقم 8 لاستقبال السفن بميناء العقبة الجديد إربد : 6 مخالفات لأشخاص لعدم التزامهم بأمر الدفاع 11 الصفدي: الأردن سيبقى ملتزمًا العمل متعدد الأطراف حجاوي: معظم إصابات كورونا المسجلة مؤخرا بلا اعراض شباب عشيرة العثامنة في مأدبا .. بوركت سواعدكم " بالفيديو ..الأردن يسجل 10 وفيات و2422 إصابة محلية بفيروس كورونا و1514 حالة شفاء خلال أسبوع تسجيل 3 وفيات و 610 إصابة محلية جديدة بفيروس كورونا تسجيل اصابتان جديدتان في الرمثا لأم وابنتها فتح مركز حدود جابر أمام حركة الشحن الأحد المقبل راحة ليوم واحد فقط لفرق التقصي الوبائي في إربد لا قرار جديد بإعادة عمل صالات المطاعم حتى الآن ومطالبات بالتعويض عن الضرر خلال فترة الإغلاق تخفيض سعر مطعوم الإنفلونزا الثلاثي من 12 إلى 5.5 دينار وزير الأوقاف للأردنيين : ابتعدوا عن الاشاعات والاخبار الزائفة الأرصاد تحذر الأردنيين من طقس الجمعة والسبت .. تفاصيل الصحة توجه رسالة هامة للأردنيين ..تفاصيل تسجيل (4) إصابات جديدة بفيروس كورونا في الكرك القضاء يعفي المستأجرين من دفع بدل الإيجار خلال فترات الحظر الشامل - التفاصيل عبيدات للمواطنين : تعاملوا وكأن الجميع مصاب بالفيروس ويمكن للشخص ان يصاب دون علمه عن مصدر العدوى بعد تفشي كورونا .. أردنيون يرفعون شعار "صحتنا مسؤوليتنا"
شريط الأخبار

الرئيسية /
الأحد-2020-07-05 10:08 pm

مُقاضاة المعتدين على أطباء البشير

مُقاضاة المعتدين على أطباء البشير

جفرا نيوز- استنكرت لجنة ممارسة صلاحيات مجلس نقابة الاطباء الاعتداء الذي تعرض له اطباء في مستشفى البشير مساء امس. وقالت اللجنة انها تابعت الاعتداء وحالة الاطباء المعتدى عليهم جسديا ونفسيا، وانها قامت بتكليف محامي النقابة لمتابعة كافة الإجراءات القانونية والقضائية بحق المعتدين، وبانها ستقوم برفع دعوى قضائية بحق كل من سوّلت لهم انفسهم الاعتداء على الاطباء اثناء تاديتهم لواجبهم الانساني دون كلل أو ملل، وانها لن تتنازل عن حقوق الاطباء.
وقالت الناطق الإعلامي باسم اللجنة الدكتورة ميسم عكروش بأن اللجنة عقدت صباح اليوم اجتماعا استثنائيا تباحثت فيه بكافة السبل التي من شأنها حماية الاطباء منتسبي النقابة أثناء تأدية واجبهم، وانها قررت تكليف محامي النقابة السير بإجراءات الدعوى القضائية لدى المحاكم ضد المعتدين، مع التاكيد على عدم التنازل عن هذا الحق تحت اي ظرف كان.