التربية تقرر التحول الى التعليم عن بعد في 10 مدارس (أسماء) اعتماد رصيف رقم 8 لاستقبال السفن بميناء العقبة الجديد إربد : 6 مخالفات لأشخاص لعدم التزامهم بأمر الدفاع 11 الصفدي: الأردن سيبقى ملتزمًا العمل متعدد الأطراف حجاوي: معظم إصابات كورونا المسجلة مؤخرا بلا اعراض شباب عشيرة العثامنة في مأدبا .. بوركت سواعدكم " بالفيديو ..الأردن يسجل 10 وفيات و2422 إصابة محلية بفيروس كورونا و1514 حالة شفاء خلال أسبوع تسجيل 3 وفيات و 610 إصابة محلية جديدة بفيروس كورونا تسجيل اصابتان جديدتان في الرمثا لأم وابنتها فتح مركز حدود جابر أمام حركة الشحن الأحد المقبل راحة ليوم واحد فقط لفرق التقصي الوبائي في إربد لا قرار جديد بإعادة عمل صالات المطاعم حتى الآن ومطالبات بالتعويض عن الضرر خلال فترة الإغلاق تخفيض سعر مطعوم الإنفلونزا الثلاثي من 12 إلى 5.5 دينار وزير الأوقاف للأردنيين : ابتعدوا عن الاشاعات والاخبار الزائفة الأرصاد تحذر الأردنيين من طقس الجمعة والسبت .. تفاصيل الصحة توجه رسالة هامة للأردنيين ..تفاصيل تسجيل (4) إصابات جديدة بفيروس كورونا في الكرك القضاء يعفي المستأجرين من دفع بدل الإيجار خلال فترات الحظر الشامل - التفاصيل عبيدات للمواطنين : تعاملوا وكأن الجميع مصاب بالفيروس ويمكن للشخص ان يصاب دون علمه عن مصدر العدوى بعد تفشي كورونا .. أردنيون يرفعون شعار "صحتنا مسؤوليتنا"
شريط الأخبار

الرئيسية /
الأربعاء-2020-07-08 09:26 pm

النعيمي يوعز بالاستعداد لاستقبال الطلبة في المدارس

النعيمي يوعز بالاستعداد لاستقبال الطلبة في المدارس

جفرا نيوز- أوعز وزير التربية والتعليم الدكتور تيسير النعيمي الى مدراء التربية بتوجيه المشرفين التربويين للوقوف على جاهزية المدارس لاستقبال الطلبة للعام الدراسي المقبل، وذلك اعتبارا من يوم 8 تموز ولغاية التاسع من آب المقبل.
وطالب النعيمي بتفقد المدارس والبيئة التعليمية لاستقبال الطلبة في جميع المدارس والتأكد من معالجة اي نقص.
كما طالب المشرفين التربويين بدعم خطة الوزارة في تنفيذ معالجة الفجوة التي حدثت في تعلم الطلبة بين التعليم في الغرفة الصفية والتعلم عن بعد بالاضافة الى عقد اجتماعات مع معلمي التخصص في المدارس للحصول على تغذية راجعة حول ما قدموه من انجازات في التعلم عن بعد خلال جائحة كورونا بهدف التوثيق والتحسين.
وأكد النعيمي على ضرورة مراعاة شروط السلامة العامة في ظل جائحة كورونا وتقديم الدعم النفسي والاجتماعي وما يلزم من مواد معقمة لحماية الصحة العامة.