"الأمانة": نقل مبنى مديرية أبو نصير من موقعه السبت المقبل وزراء خارجية الأردن ومصر وفرنسا وألمانيا والاتحاد الأوروبي يجتمعون غداً في عمَان عزل قضاء إيل في معان وإخضاعه لحظر تجول بدءا من الخميس شمول 1218 أسرة جديدة بالمعونة المالية المتكررة في آب 5 مصابين بالفيروس على أجهزة التنفس الاصطناعي في مستشفى الأمير حمزة (3) اصابات جديده بكورونا في قصبة الكرك والقصر و الربة أمان كشف عن 60 إصابة بكورونا "صناعة وتجارة إربد" ترصد 246 مخالفة منذ الشهر الماضي الحموري: تداعيات أزمة كورونا ضربت الاقتصاد الأردني على مختلف مستوياته "الصحة" تدعو 300 مرشح للتعيين لمراجعة الوزارة خلال 10 أيام بدء التسجيل بامتحان الثانوية العامة التكميلي صباح الأحد “اليرموك”: نتيجة فحص كورونا “لموظف البحث العلمي” سلبية الزرقاء: تحرير 8 مخالفات لمنشآت ومواطنين لمخالفة أمر الدفاع 11 وفيات الأربعاء 23-9-2020 مستثمرون وتجار يحذرون: بقاء الحظر على الأنشطة الإقتصادية ينذر بإرتفاع معدلات البطالة الى 50% تشكيل مجلس أعيان جديد و"النواب والحكومة"... بالانتظار عبيدات: دخلنا المرحلة الحمراء في مصفوفة فتح القطاعات .."تفاصيل" ترجيح تخفيض أسعار المحروقات 1- 3 % نهاية الشهر الحالي ..تفاصيل الأربعاء..أجواء خريفية معتدلة بالمرتفعات الجبلية وحارة نسبيا في باقي المناطق هذه أعداد "الإصابات والوفيات والشفاء" من فيروس كورونا في المملكة حتى صباح الأربعاء؟
شريط الأخبار

الرئيسية /
الخميس-2020-07-09 04:09 pm

الاعتداء على موظف كهرباء في اربد لفصله التيار عن مشترك

الاعتداء على موظف كهرباء في اربد لفصله التيار عن مشترك

جفرا نيوز- اعلن الناطق الرسمي باسم شركة كهرباء محافظة اربد عصمت طويق ان احد موظفي الشركة تعرض لاعتداء مباشر عليه اثناء تنفيذه عملية فصل التيار عن احد المشتركين المترتب عليه فواتير لأكثر من اربعة شهور على اشتراكين يمتلكهما .
واشار الى انه تم نقل الموظف الى المستشفى لتلقي العلاج والمتابعة الطبية موضحا ان عملية الاعتداء تمت بإسقاطه عن السلم يرتفع ستة امتار عن الارض اثناء تنفيذه عملية الفصل.
واوضح طويق ان عمليات الاعتداء على موظفي الفصل في شركة كهرباء اربد مستمرة بعد تسجيل اكثر من حالة الاسبوع الماضي مما يضطر الشركة في بعض الحالات لتفعيل الاتفاقية الموقعة بينها وبين الامن وقوات الدرك لحماية موظفيها وممتلكات الشركة واصفا هذه الحالات بالمحدودة جدا ويتم اللجوء اليها حسب مقتضيات الحال والواقع، بحسب بترا.
وبين ان الشركة تنفذ حملة لفصل التيار عن مشتركين مترتبة عليهم مبالغ كبيرة ولشهور متعددة خلافا لقرار وزير الطاقة والثروة المعدنية بوقف الفصل والمطالبة المالية والتي انتهت في 18 نيسان الماضي.
واشار الى ان مجموع المبالغ المترتبة للشركة على المشتركين تبلغ حوالي 60 مليون دينار في الوقت الذي يترتب عليها تسديد قيمة شراء الطاقة من شركة الكهرباء الوطنية بمبلغ مماثل.
ودعا طويق المشتركين الى التعاون مع موظفي الشركة اثناء حملة الفصل الموجه لمشتركين متخلفين عن تسديد الذمم لفترات تزيد عن اربعة شهور مؤكدا ان الهدف من مرافقة الضابطة العدلية المتمثلة بالشرطة والدرك لحماية الموظفين والممتلكات وليس ترويع المشتركين واسرهم وهي تتمنى ان لا تضطر لهذه الاجراء لاحقا.