التربية تقرر التحول الى التعليم عن بعد في 10 مدارس (أسماء) اعتماد رصيف رقم 8 لاستقبال السفن بميناء العقبة الجديد إربد : 6 مخالفات لأشخاص لعدم التزامهم بأمر الدفاع 11 الصفدي: الأردن سيبقى ملتزمًا العمل متعدد الأطراف حجاوي: معظم إصابات كورونا المسجلة مؤخرا بلا اعراض شباب عشيرة العثامنة في مأدبا .. بوركت سواعدكم " بالفيديو ..الأردن يسجل 10 وفيات و2422 إصابة محلية بفيروس كورونا و1514 حالة شفاء خلال أسبوع تسجيل 3 وفيات و 610 إصابة محلية جديدة بفيروس كورونا تسجيل اصابتان جديدتان في الرمثا لأم وابنتها فتح مركز حدود جابر أمام حركة الشحن الأحد المقبل راحة ليوم واحد فقط لفرق التقصي الوبائي في إربد لا قرار جديد بإعادة عمل صالات المطاعم حتى الآن ومطالبات بالتعويض عن الضرر خلال فترة الإغلاق تخفيض سعر مطعوم الإنفلونزا الثلاثي من 12 إلى 5.5 دينار وزير الأوقاف للأردنيين : ابتعدوا عن الاشاعات والاخبار الزائفة الأرصاد تحذر الأردنيين من طقس الجمعة والسبت .. تفاصيل الصحة توجه رسالة هامة للأردنيين ..تفاصيل تسجيل (4) إصابات جديدة بفيروس كورونا في الكرك القضاء يعفي المستأجرين من دفع بدل الإيجار خلال فترات الحظر الشامل - التفاصيل عبيدات للمواطنين : تعاملوا وكأن الجميع مصاب بالفيروس ويمكن للشخص ان يصاب دون علمه عن مصدر العدوى بعد تفشي كورونا .. أردنيون يرفعون شعار "صحتنا مسؤوليتنا"
شريط الأخبار

الرئيسية /
الأحد-2020-07-12 01:44 am

أجواء صيفية اعتيادية الأحد

أجواء صيفية اعتيادية الأحد

جفرا نيوز-تبقى درجات الحرارة، نهار الأحد، حول مُعدلاتها لمثل هذا الوقت من العام، وتسود أجواء صيفية اعتيادية خلال ساعات النهار تميل للحرارة خلال ساعات الظهر في عموم مناطق المملكة، في حين يكون حاراً بوجهٍ عام في مناطق الأغوار والبحر الميت والعقبة والبادية، وفق موقع "طقس العرب”.
وتكون الرياح شمالية غربية مُعتدلة السرعة، تنشط بعد الظهر مع هبات قوية أحياناً وتكون مُثيرة للغبار في المناطق الصحراوية.
في خليج العقبة، تكون الرياح شمالية معتدلة السرعة، تنشط بعد الظهر، وارتفاع موج البحر خفيف من (10-20سم)، لكنه يكون مائج ليلاً بشكل كبير في عُمق الخليج، ودرجة حرارة سطح مياهه 26 درجة مئوية.
وحذر "طقس العرب” من تأثير الغبار على مدى الرؤية الافقية في مناطق البادية والصحراء.
أما ليلاً، فيكون الطقس معتدلاً في أغلب المناطق، ولطيفاً فوق المُرتفعات الجبلية العالية، وتكون الرياح شمالية غربية مُعتدلة إلى نشطة السرعة.
غدا نهاراً، تبقى درجات الحرارة قريبة من مُعدلاتها لمثل هذا الوقت من العام، ويستمر الطقس صيفياً عادياً في أغلب المناطق ويميل للحرارة مع ساعات الظهيرة والعصر، في حين يكون حاراً بوجهٍ عام في مناطق الأغوار والبحر الميت والعقبة والبادية، بينما تكون الرياح شمالية غربية الى غربية مُعتدلة السرعة، تنشط أحياناً في البادية الشرقية.
وفي خليج العقبة، تكون الرياح شمالية معتدلة السرعة، تنشط بعد الظهر، وارتفاع موج البحر خفيف من (10-20سم)، لكنه يكون مائج ليلاً بشكل كبير في عُمق الخليج، ودرجة حرارة سطح مياهه 26 درجة مئوية.
ليلاً، يكون الطقس معتدلاً في أغلب المناطق، ولطيفاً فوق المُرتفعات الجبلية العالية، وتكون الرياح شمالية غربية مُعتدلة إلى نشطة السرعة.