جرش: جائحة كورونا توقف مشاريع توفر مئات فرص العمل طقس خريفي معتدل في جميع مناطق المملكة نتائج القبول الموحد والمنح الخارجية بمنتصف الأسبوع 0.05٪ نسبة وفيات كورونا بالاردن مطار الملك حسين في العقبة يستقبل اولى الرحلات الجوية من مصر التحول الى التعليم عن بعد في 15 مدرسة جديدة (اسماء) “التربية” تنفي صحة وجود صورة متداولة في مناهجها الكرك: شباب لواء القصر يطلقون مبادرة للحظر الطوعي.. ويوزعون المعقمات النعيمي: القرار حول المدارس الثلاثاء أو الأربعاء الصحة : وفاة و 549 اصابة جديدة بكورونا ، 544 منها محلية العمل تعلن عن قرارات للعمالة الوافدة من الجنسيات المقيدة والجنسية المصرية الحكومة بصدد اعداد خطة وطنية تنموية شاملة التنمية : استئناف العمل بمركز الوزارة واستقبال المراجعين الاحد المقبل . "الغذاء والدواء": مطعوم الانفلونزا الموسمية سيتوفر بداية شهر تشرين الأول مدير الأمن العام يكرم ضباط متقاعدين برتبة لواء الملك يجدد التأكيد على موقف الأردن الثابت تجاه القضية الفلسطينية مدعي عام غرب عمان يوقف مجموعة أثارت شغباً في مول الملك يجدد التأكيد على موقف الأردن الثابت تجاه القضية الفلسطينية إصابة موظفة في مبنى رئاسة الجامعة الأردنية بكورونا مابين موت ابنه وطرده من وظيفته مواطن عقباوي الى مصير مجهول ويناشد جلالة الملك - فيديو
شريط الأخبار

الرئيسية /
الأحد-2020-07-12 06:04 pm

العضايلة: ملفات التهرب الضريبي تحدي صعب وحماية المال العام "هامّ" خلال أزمة كورونا

العضايلة: ملفات التهرب الضريبي تحدي صعب وحماية المال العام "هامّ" خلال أزمة كورونا

جفرا نيوز - قال وزير الدولة لشؤون الاعلام أمجد العضايلة إن الحكومة تواجه تحديا صعبا في ملفات التهرب الضريبي والجمركي يتمثل بتغيير الصورة النمطية التي ترسخت نتيجة أخطاء سابقة.
ولفت إلى أن الحكومة قامت بتعديل قوانين هيئة النزاهة ومكافحة الفساد وقانون الكسب غير المشروع، وقانون ديوان المحاسبة، وذلك لسد أي ثغرة تشريعية في مكافحة الفساد.
وأشار إلى أن حماية المال العام تكتسب أهمية استثنائية خلال الظرف الحالي ومواجهة انعكاسات أزمة كورونا الاقتصادية والاجتماعية.
وشدد على أن منظومة النزاهة وحماية المال العام تقوم عليها دوائر رسمية متعددة كدائرة ضريبة الدخل والمبيعات، ودائرة الجمارك العامة.