الإعلان قريباً عن آلية استكمال التسجيل لتكميلية التوجيهي في المناطق المعزولة ضبط مطلوب بحقه طلبات تقدر بـ 5 ملايين دينار "العقبة الخاصة" تؤجل بيع أراضي للمواطنين لإشعار آخر العضايلة: يحذر وضعنا الوبائي خطير جدًا. اذا ارتفع عدد الاصابات الى 3 الاف يوميا ... والمنظومة الصحية مهددة بالانهيار الاستهلاكية المدنية تفتح أبوابها غدا الجمعة صالات المطاعم والمقاهي تفتح أبوابها بعد 14 يوماً من الاغلاق الملك يغادر الى الكويت لتقديم العزاء بوفاة الشيخ صباح الأحمد الصباح عبيدات : متوقع تسجيل أكثر من الف إصابة يومياً لمدة اسبوعين الخميس..أجواء حارة نسبيا في أغلب مناطق المملكة وفيات الخميس 1-10-2020 "التعليم العالي": الإعلان عن قائمة إساءة الاختيار الخميس حظر شامل في مخيم البقعة ومنطقة البتراوي يدخل حيز التنفيذ الخميس.. انخفاض ملموس على درجات الحرارة “المستقلة”: من حقنا الكشف عن حسابات القوائم السياحة: أردننا جنة مستمر باستثناء رحلات المبيت ضبط متاجر بالأصوات الانتخابية في الرمثا العيسوي ينقل تعازي الملك بوفاة سامي جودة عزل بلدة القصر في الكرك وفرض حظر التجوّل الشامل فيها المقبولين ببرنامج الموازي في الأردنية- رابط الملك يشارك في قمة تعقدها الأمم المتحدة حول التنوع البيولوجي
شريط الأخبار

الرئيسية /
الأحد-2020-07-12 07:30 pm

وفاة عروس في موسكو بسبب المكسرات

وفاة عروس في موسكو بسبب المكسرات

- أفادت صحيفة "موسكوفسكي كومسوموليتس” أن عروسا في مقتبل العمر توفيت فجأة، أثناء إقامة حفل زفافها في موسكو، لسبب لا يخطر على بال، الأمر الذي شكل صدمة للمدعوين والعريس السيئ الحظ. ووفقا للصحيفة، حصلت الوفاة المفاجئة بسبب الحساسية التي تسببت بها المكسرات التي تم تقديمها للعروس والمدعوين أثناء حفل العشاء الذي أقيم بمناسبة الزفاف.
وقالت إن الصبية المتوفاة كانت تعاني منذ الطفولة من حساسية مفرطة من كل أنواع المكسرات. وقد أبلغ أقارب الفتاة هذا الأمر للموظفين عندما حجزوا أطباقا لإقامة مأدبة الزفاف. لكنه اتضح لاحقا، أن أطباقا من حلويات على الطاولات كانت تحتوي على قطع من المكسرات.
وقال أقارب العروس الضحية، إنه قبل وقوع المأساة الفاجعة، أكلت العروس بضع قطع من الحلويات، وبعدها بدأت تشعر بالاختناق.
وأفادت وسائل إعلام روسية، أن عروسا تبلغ من العمر 25 عاما توفيت الليلة الماضية في موسكو خلال مأدبة زفافها، بعدما أصيبت الفتاة بعارض مفاجئ في حفل الزفاف، ولم يتمكن الأطباء الوافدون من مساعدتها وإنقاذ حياتها.