التربية تقرر التحول الى التعليم عن بعد في 10 مدارس (أسماء) اعتماد رصيف رقم 8 لاستقبال السفن بميناء العقبة الجديد إربد : 6 مخالفات لأشخاص لعدم التزامهم بأمر الدفاع 11 الصفدي: الأردن سيبقى ملتزمًا العمل متعدد الأطراف حجاوي: معظم إصابات كورونا المسجلة مؤخرا بلا اعراض شباب عشيرة العثامنة في مأدبا .. بوركت سواعدكم " بالفيديو ..الأردن يسجل 10 وفيات و2422 إصابة محلية بفيروس كورونا و1514 حالة شفاء خلال أسبوع تسجيل 3 وفيات و 610 إصابة محلية جديدة بفيروس كورونا تسجيل اصابتان جديدتان في الرمثا لأم وابنتها فتح مركز حدود جابر أمام حركة الشحن الأحد المقبل راحة ليوم واحد فقط لفرق التقصي الوبائي في إربد لا قرار جديد بإعادة عمل صالات المطاعم حتى الآن ومطالبات بالتعويض عن الضرر خلال فترة الإغلاق تخفيض سعر مطعوم الإنفلونزا الثلاثي من 12 إلى 5.5 دينار وزير الأوقاف للأردنيين : ابتعدوا عن الاشاعات والاخبار الزائفة الأرصاد تحذر الأردنيين من طقس الجمعة والسبت .. تفاصيل الصحة توجه رسالة هامة للأردنيين ..تفاصيل تسجيل (4) إصابات جديدة بفيروس كورونا في الكرك القضاء يعفي المستأجرين من دفع بدل الإيجار خلال فترات الحظر الشامل - التفاصيل عبيدات للمواطنين : تعاملوا وكأن الجميع مصاب بالفيروس ويمكن للشخص ان يصاب دون علمه عن مصدر العدوى بعد تفشي كورونا .. أردنيون يرفعون شعار "صحتنا مسؤوليتنا"
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الأحد-2020-08-02 09:32 am

العزب : ارتفاع عدد حالات التسمم الغذائي في عين الباشا إلى 57

العزب : ارتفاع عدد حالات التسمم الغذائي في عين الباشا إلى 57


جفرا نيوز - أعلن مدير مديرية صحة البلقاء الدكتور وائل العزب، الاحد، ارتفاع عدد الحالات المؤكد إصابتها بتسمم غذائي في لواء عين الباشا إلى 57.
وقال العزب،، إنّ الإصابات من مختلف الفئات العمرية، وأوضاعهم الصحية ما بين متوسطة إلى جيدة وأمورهم مستقرة وتم إدخالهم إلى مستشفى الأمير حسين، ومستشفى السلط.
وأضاف أنّه لم نحتاج إلى إدخال أي مريض إلى قسم العناية الحثيثة.
واغلقت مؤسسة الغذاء والدواء 11 منشأة غذائية حتى الآن في منطقة البقعة بعد تسجيل حالات تسمم غذائي، بحسب مدير عام المؤسسة نزار مهيدات.
وقال مهيدات، إنّه جاري الكشف على عدد اخر من المنشآت لاتخاذ الإجراء المناسب بحق المخالف منها، لافتا إلى أن فرق مختصة أخذت عينات لتحديد مصدر التسمم واخذ الإجراءات القانونية بحق المتسببين.
وتوفي شخصان وأصيب 826 آخرين في حادث تسمم جماعي في مخيم البقعة، قبل أيام. في حين لا تزال 55 حالة تتلقى العلاج في مستشفيات محافظة البلقاء، و"جميعها مستقرة وبحالة حسنة". 
المملكة