"التربية": لم نصدر أي كتاب حول توزيع أجهزة لوحية على الطلبة العيسوي ينقل تعازي الملك إلى مسمار والعنيزات الملك يعزي عشيرتي الرقاد والشوبكي الكسبي: المستشفيات الميدانية منجز هام لتعزيز كفاءة النظام الصحي الأردن يثمن جهود دولة الكويت في إنهاء الأزمة الخليجية وإيجاد الحلول كيف تنشأ حالات عدم الاستقرار الجوي ؟ المدارس الخاصة: اعتبار القطاع من الأكثر تضررا خطوة إيجابية قطاع الصناعات الخشبية الأكثر تضررا من الجائحة اعتداء على الكادر الطبي وتحطيم اجهزة في مستشفى النديم الاشغال تحذر.. تسجيل 51 وفاة و 3116 اصابة جديدة بكورونا في الاردن وفاة طبيب أسنان أردني بسبب كورونا عبيدات يحذر من التسرع باتخاذ أي قرار برنامج الحماية الحكومي خطوة لتدعيم القطاعات المتضررة وزارة الصحة: وصول لقاح الفيروس إلى الأردن نهاية كانون الثاني أو منتصف شباط الصفدي يطالب بتوزيع مطاعيم كورونا بعدالة "تجارة عمان " تطالب بالسماح للقطاعات المغلقة بممارسة نشاطاتها ضمن شروط وعبيدات يحذر "الطفل أيهم" يحتفل بأخر جرعة كيماوي - صورة الاشتراطات الصحية عند الذهاب لأداء صلاة الجمعة (%50) من إصابات كورونا سجلت في” عمّان” وحصيلة الإصابات في المملكة تصل الى 231.237إصابة.
شريط الأخبار

الرئيسية /
السبت-2013-12-07

جمعية نشامى ملكا تدعم مرضى الفشل الكلوي

جمعية نشامى ملكا تدعم مرضى الفشل الكلوي

جفرا نيوز -  نظّمت جمعية "نشامى ملكا" الخيرية في الزرقاء اليوم رحلة ترفيهية لمرضى الفشل الكلوي في مستشفى الزرقاء الحكومي وأسُرهم والطواقم التمريضية التي تُشرف عليهم إلى شاطئ عمّان السياحي في منطقة البحر الميّت برعاية الرئيس الفخري للجمعية الصحفي محمد الملكاوي.
وأكد الزميل الملكاوي في كلمته بأن نعمة الأمن والأمان هي التي جعلت هذه الفئة من بناتنا وأبنائنا؛ والتي تجلس على كُرسي غسيل الدم ثلاث مرّات في الأسبوع ولمدة تصل إلى أربع ساعات كلّ مرّة؛ تتحرّك باطمئنان وسلام في أرجاء الوطن دون هاجس الخوف.
وشكر مؤسسة هاني الخضيري التي تُدير شاطئ عمّان السياحي ومطاعم أبو زغله وجمعية الإبتسام وجمعية اللُطف والحنان وشركة عامر الوظائفي للمواد التموينية؛ وشركة "القلم" للنقل التي ساهمت في دعم هذه الرحلة.
من جانبه تمنّى رئيس جمعية نشامى ملكا الخيرية يحيى الملكاوي / أبو الأمين على كافة الجمعيات الأردنية أن تضع ضمن خططها السنوية العناية بالفئات الأردنية المريضة والمحرومة والفقيرة.
وفي نهاية الحفل وزع الزميل الصحفي محمد الملكاوي وأبو الأمين الملكاوي الجوائز على الفائزين في المُسابقات العلمية والصحية والتاريخية والدينية والهدايا على المُشاركين في الرحلة والطواقم التمريضية.
السبت 7/12/2013
المصدر : المُستشار الإعلامي لوزير الشؤون السياسية والبرلمانية محمد الملكاوي 0795755022
لطفاً الخبر مُصوّر وأرسل لكم مع الصور كاملة ع الإيميل.