الامن : مستمرون في تنفيذ عملياتنا النوعية ولا مفر لكل من يتاجر بأرواح المواطنين كائنا من كان توصية بأن لا يقل راتب التقاعد عن الحد الأدنى للأجور الأردن: نقف بوجه كل ما يهدد أمن السعودية إقامة يوم طبي مجاني في لواء القطرانة وفيات الجمعة 12/8/2022 الأعلى للسكان: نسبة الشباب الباحثين عن عمل في الأردن "مرتفعة" ! طقس صيفي في المرتفعات والسهول وحار في باقي المناطق ارتفاع طفيف على درجات الحرارة اليوم الجمعة الفحيص تكرم البخيت ورفاقه يصفونه بالرجل الذي عايش هموم الأردنيين - صور انقطاع الكهرباء عن المدرج الروماني باول ليالي مهرجان صيف عمان تطبيقات التوصيل والنقل خلقت 30 ألف فرصة عمل ولي العهد يلتقي النائب الأسبق حمدالله بيان صادر عن ابناء قبيلة بني صخر (أعضاء الهيئة العامة في النادي الفيصلي ) العيسوي في بيت عزاء شقيقة الوزير الاسبق عيد الفايز تمديد برنامج استدامة حتى نهاية تشرين الأول المصري: البخيت لم يحقد على خصومه السياسيين العيسوي ينقل تعازي الملك بوفاة الفنان داوود جلاجل بالأسماء .. تنقلات في وزارة الداخلية البلبيسي : معظم وفيات كورونا لأشخاص أعمارهم تتجاوز 65 سنة .. و 35% منهم لم يتلقوا اللقاح حبس سائق الصهريج الذي انقلب على جسر المدينة الرياضية 4 اشهر بعد اعترافه بذنبه
شريط الأخبار

الرئيسية /
السبت-2013-12-07

جمعية نشامى ملكا تدعم مرضى الفشل الكلوي

جمعية نشامى ملكا تدعم مرضى الفشل الكلوي

جفرا نيوز -  نظّمت جمعية "نشامى ملكا" الخيرية في الزرقاء اليوم رحلة ترفيهية لمرضى الفشل الكلوي في مستشفى الزرقاء الحكومي وأسُرهم والطواقم التمريضية التي تُشرف عليهم إلى شاطئ عمّان السياحي في منطقة البحر الميّت برعاية الرئيس الفخري للجمعية الصحفي محمد الملكاوي.
وأكد الزميل الملكاوي في كلمته بأن نعمة الأمن والأمان هي التي جعلت هذه الفئة من بناتنا وأبنائنا؛ والتي تجلس على كُرسي غسيل الدم ثلاث مرّات في الأسبوع ولمدة تصل إلى أربع ساعات كلّ مرّة؛ تتحرّك باطمئنان وسلام في أرجاء الوطن دون هاجس الخوف.
وشكر مؤسسة هاني الخضيري التي تُدير شاطئ عمّان السياحي ومطاعم أبو زغله وجمعية الإبتسام وجمعية اللُطف والحنان وشركة عامر الوظائفي للمواد التموينية؛ وشركة "القلم" للنقل التي ساهمت في دعم هذه الرحلة.
من جانبه تمنّى رئيس جمعية نشامى ملكا الخيرية يحيى الملكاوي / أبو الأمين على كافة الجمعيات الأردنية أن تضع ضمن خططها السنوية العناية بالفئات الأردنية المريضة والمحرومة والفقيرة.
وفي نهاية الحفل وزع الزميل الصحفي محمد الملكاوي وأبو الأمين الملكاوي الجوائز على الفائزين في المُسابقات العلمية والصحية والتاريخية والدينية والهدايا على المُشاركين في الرحلة والطواقم التمريضية.
السبت 7/12/2013
المصدر : المُستشار الإعلامي لوزير الشؤون السياسية والبرلمانية محمد الملكاوي 0795755022
لطفاً الخبر مُصوّر وأرسل لكم مع الصور كاملة ع الإيميل.
ويكي عرب