وفاة و (5) إصابات اثر بحادث تصادم في العقبة المعلمون يواصلون إضرابهم للاسبوع الثاني في مدارس المملكة ..تفاصيل كتلة هوائية رطبة تؤثر على المملكة اليوم ..تفاصيل وظيفة قيادية شاغرة-تفاصيل إعلان أسماء "القبول الموحد" في الجامعات الرسمية - (رابط) انخفاض درجات الحرارة وفرصة لزخات مطریة شمال المملکة نقيب الجيولوجيين: غرق وسط البلد يمكن أن يتكرر إعلان نتائج القبول الموحد في العاشرة صباحا .. وقبول 58 ألف و125 طالبا- رابط مشاجرة بين عمال هنود في مجمع رغدان السياحي الغذاء والدواء تحذر من دواء قد يسبب السرطان النواصرة يدعو الرزاز لاجتماع الاحد الملك لخادم الحرمين: الأمن السعودي من الأمن الأردني العيسوي يلتقي وفد من جامعتي ستراتكلايد البريطانية والشرق الاوسط الرزاز : آن الأوان أن يعود الطلبة لمقاعد الدراسة ويؤكد التصريحات الأخيرة لنقابة المعلمين خطوة إيجابية إعلان هام من وزارة العمل للمقاولين فعاليات شعبية تتطوع لتدريس الطلبة في البلقاء وتدعو الاهالي لارسال ابنائهم للمدارس وفد مجلس الشعب السوري يصل عمّان للمشاركة باجتماعات البرلمان العربي الصحة توضح : لم يصدر قرار بعدم التجديد لـ "طبيب السلط" "خلوة اقتصادية" في رئاسة الوزراء .. وقرارات منتظرة اليوم إعـلان «القبـول الموحـد» غـدًا وسـط توقعات بزيادة «مسيئي الاختيار» ..تفاصيل
شريط الأخبار

الرئيسية /
السبت-2013-12-07 |

جمعية نشامى ملكا تدعم مرضى الفشل الكلوي

جمعية نشامى ملكا تدعم مرضى الفشل الكلوي

جفرا نيوز -  نظّمت جمعية "نشامى ملكا" الخيرية في الزرقاء اليوم رحلة ترفيهية لمرضى الفشل الكلوي في مستشفى الزرقاء الحكومي وأسُرهم والطواقم التمريضية التي تُشرف عليهم إلى شاطئ عمّان السياحي في منطقة البحر الميّت برعاية الرئيس الفخري للجمعية الصحفي محمد الملكاوي.
وأكد الزميل الملكاوي في كلمته بأن نعمة الأمن والأمان هي التي جعلت هذه الفئة من بناتنا وأبنائنا؛ والتي تجلس على كُرسي غسيل الدم ثلاث مرّات في الأسبوع ولمدة تصل إلى أربع ساعات كلّ مرّة؛ تتحرّك باطمئنان وسلام في أرجاء الوطن دون هاجس الخوف.
وشكر مؤسسة هاني الخضيري التي تُدير شاطئ عمّان السياحي ومطاعم أبو زغله وجمعية الإبتسام وجمعية اللُطف والحنان وشركة عامر الوظائفي للمواد التموينية؛ وشركة "القلم" للنقل التي ساهمت في دعم هذه الرحلة.
من جانبه تمنّى رئيس جمعية نشامى ملكا الخيرية يحيى الملكاوي / أبو الأمين على كافة الجمعيات الأردنية أن تضع ضمن خططها السنوية العناية بالفئات الأردنية المريضة والمحرومة والفقيرة.
وفي نهاية الحفل وزع الزميل الصحفي محمد الملكاوي وأبو الأمين الملكاوي الجوائز على الفائزين في المُسابقات العلمية والصحية والتاريخية والدينية والهدايا على المُشاركين في الرحلة والطواقم التمريضية.
السبت 7/12/2013
المصدر : المُستشار الإعلامي لوزير الشؤون السياسية والبرلمانية محمد الملكاوي 0795755022
لطفاً الخبر مُصوّر وأرسل لكم مع الصور كاملة ع الإيميل.
ويكي عرب