موافقة على استخراج مياه الآبار غير المرخصة قبل 2014 الحكومة تعد مشروعا “لتصفية الشركات” بعد إلغائه بنظام الإعسار رفع أجور النقل وفق التطبيقات الذكية بنسبة 30% عن التكسي الأصفر .. ووقف ترخيص شركات جديدة الأجواء مستمرة أدفأ من المعتاد الرزاز: لم يكن الأردن ليتخلى عن شبر واحد من أراضيه ضبط زيت زيتون مغشوش في إربد لفتة إنسانية من أطباء و كوادر مركز الحسين للسرطان- فيديو إخماد حريق أعشاب جافة وأشجار حرجية في محافظة اربد إرادتان ملكيتان بتعيين الخصاونة مفتيا عاما للمملكة والربطة قاضيا للقضاة الحكومة توافق على مشروع "الاسوارة الالكترونية" بعد وصول تكلفة السجين الواحد الى (750) دينار شهريا رغم الموزانة الضخمة .. "المملكة" في ذيل قائمة القنوات التي يشاهدها الأردنيون احتفالات شعبية بعودة الباقورة والغمر..المواطنون يزورونها.. ورئيس هيئة الاركان يتفقد المنطقة 15 بالمئة زيادة على رواتب العاملين في بلدية السلط الكبرى "التنمية" تضبط 191 متسولا في عمان خلال تشرين الأول "امن الدولة" تقرر حبس عصابة لصوص سلبوا محلات صرافة ومحطات محروقات 12 سنة الملك وولي العهد زارا الباقورة وصليا فيها اليوم - فيديو وصور الأردن يرفض مقترحا اسرائيليا للاحتفال بـ "وادي عربة" حالة عدم استقرار جوي وهطولات مطرية غزيرة الاربعاء الرزاز يتسلم تقرير هيئة مكافحة الفساد لعام 2018 الجيش العربي يبدأ بإدخال المواطنين الى منطقة الغمر
شريط الأخبار

الرئيسية /
السبت-2013-12-07 |

جمعية نشامى ملكا تدعم مرضى الفشل الكلوي

جمعية نشامى ملكا تدعم مرضى الفشل الكلوي

جفرا نيوز -  نظّمت جمعية "نشامى ملكا" الخيرية في الزرقاء اليوم رحلة ترفيهية لمرضى الفشل الكلوي في مستشفى الزرقاء الحكومي وأسُرهم والطواقم التمريضية التي تُشرف عليهم إلى شاطئ عمّان السياحي في منطقة البحر الميّت برعاية الرئيس الفخري للجمعية الصحفي محمد الملكاوي.
وأكد الزميل الملكاوي في كلمته بأن نعمة الأمن والأمان هي التي جعلت هذه الفئة من بناتنا وأبنائنا؛ والتي تجلس على كُرسي غسيل الدم ثلاث مرّات في الأسبوع ولمدة تصل إلى أربع ساعات كلّ مرّة؛ تتحرّك باطمئنان وسلام في أرجاء الوطن دون هاجس الخوف.
وشكر مؤسسة هاني الخضيري التي تُدير شاطئ عمّان السياحي ومطاعم أبو زغله وجمعية الإبتسام وجمعية اللُطف والحنان وشركة عامر الوظائفي للمواد التموينية؛ وشركة "القلم" للنقل التي ساهمت في دعم هذه الرحلة.
من جانبه تمنّى رئيس جمعية نشامى ملكا الخيرية يحيى الملكاوي / أبو الأمين على كافة الجمعيات الأردنية أن تضع ضمن خططها السنوية العناية بالفئات الأردنية المريضة والمحرومة والفقيرة.
وفي نهاية الحفل وزع الزميل الصحفي محمد الملكاوي وأبو الأمين الملكاوي الجوائز على الفائزين في المُسابقات العلمية والصحية والتاريخية والدينية والهدايا على المُشاركين في الرحلة والطواقم التمريضية.
السبت 7/12/2013
المصدر : المُستشار الإعلامي لوزير الشؤون السياسية والبرلمانية محمد الملكاوي 0795755022
لطفاً الخبر مُصوّر وأرسل لكم مع الصور كاملة ع الإيميل.