الملكة بعيد الاستقلال: انتماؤنا وحبنا للأردن لا يتغير مهما اختلفت الظروف العضايلة في عيد الاستقلال: 74 عاما والأردن يحوّل الصعوبات إلى منجزات الملك يخاطب الأردنيين.. اليوم أجواء ربيعية معتدلة بمعظم مناطق المملكة لثلاثة أيام طقس ربيعي لطيف الإثنين المهندسين الوراثيين: لقاح أردني لكورونا جابر: قدرات نظامنا الصحي زادت بنسبة 30% الملك وولي العهد يتلقيان برقيات تهنئة بمناسبة عيد الاستقلال اربد .. انقاذ مواطن سقط في منحدر جبلي الأمن : القبض على (3) اشخاص تورطوا بسلب صيدليات خلال الايام القليلة الماضية الملك والملكة يقدمان الهدايا لأطفال مركز الحسين للسرطان بمناسبة العيد (صور) الحكومة توضّح بشأن تنقل المواطنين ثاني أيام العيد - التفاصيل تسجيل (4) إصابات بكورونا لسائقي شاحنات قادمين عبر حدود العمري وحالة شفاء واحدة محطة السمرا توضح حول مياه سيل الزرقاء رئيس هيئة الاركان يشارك نشامى القوات المسلحة فرحة العيد الملك يتلقى اتصالا هاتفيا من شيخ الأزهر للتهنئة بعيد الفطر التنقل يوم غد من الـ8 صباحاً حتى الـ7 مساءً، وحركة المركبات لـ "الفردي" محافظ اربد: التزام مثالي بحظر التجول الشامل بمناطق المحافظة والويتها 200 عينة سلبية لمخالطين لطبيب اربد من الكوادر الصحية والمراجعين الأردن يفوز بلقب الدولة ذات النهج الأمثل في احتواء كورونا
شريط الأخبار

الرئيسية /
السبت-2014-06-03 | 04:40 pm

النسور والسعود امام ابناء الدائرة الثانية: خلافنا ليس شخصي - (صور)

النسور والسعود امام ابناء الدائرة الثانية: خلافنا ليس شخصي - (صور)

جفرا نيوز- اخبار الاردن- احمد حمودة 
 بين رئيس الوزراء عبدالله النسور، والنائب يحيى السعود، بأن الخلافات فيما بينهم ليست شخصية،انما لختلاف وجهات النظر، وكلا حسب نظرته لمصلحة الوطن.
 
وجاء ذلك امام ابناء الدائرة الثانية اليوم الثلاثاء في منطقة رابعة العدوية بحي الطفايلة، والتي اقام فيها النائب السعود مأدبة غداء على شرف رئيس الوزراء، حضرها رئيس مجلس النواب عاطف الطراونة ومجموعة من النواب ووزراء في الحكومة، وسفراء قطر والامارات والسعودية،
واكد رئيس الوزراء على حق ابناء الدائرة في كل ما يتعلق من مطالب تناولها النائب، والتي تتمحور حول ايصال الخدمات من امانة عمان، خاصة فيما يخص عدادات الكهرباء وانشاء مدارس لاستيعاب اعداد الطلاب في المنطقة.
وبين النسور بعد ترحيبه بسفراء دول الخليج الحاضرين، في رسالة للجماهير المتواجدة، بأن كل من يحمي الاردن واستقراره يحمي القضية الرئيسية للمنطقة فلسطين، مشيرا الى ان الاردن اكثر دولة في العالم تتعرض لظروف صعبة نتيجة الاحداث الملتهبة في الدول المجاورة، ومع ذلك استطاعة بفضل القيادة الحكيمة تجاوز كل المراحل الصعبة بمساعدة ابناء الاردن المخلصين، داعين للحاضرين من الشخصيات العامة "كان الله في عونكم على هذه الظروف الصعبة".
بدوره، وضح السعود بعد ترحيبه بالحضور، بأن الخلافات التي جرت بينه وبين رئيس الوزراء ليست على الصعيد الشخصي، انما كانت لاختلاف بالرأي حول القرارات التي لم يكن يرى بها مصلحة للوطن، وايده في ذلك النسور.
وطالب السعود من ابناء منطقته تسليم كافة المطالب الخاصة الى احد المنظمين، لضمان وصولها لرئيس الوزراء قبل مغادرته، فيما كشف بشكل عام عن اهم مطالب ابناء المنطقة والتي تتعلق جمعيها بالصعيد الخدماتي.
وتمنى السعود لرئيس مجلس النواب عاطف الطراونة، بأن يصبح رئيس الوزراء في المستقبل، فيما مازح النسور "انت قاعد على قلوبنا كمان عشر سنين".