جفرا نيوز : أخبار الأردن | ناسا تؤكد وخبير أردني يرد على كذبة نهاية العالم
شريط الأخبار
اعتقال 3 محتالين في عمان ماذا اقترح السياسي اللامع على الرئيس الملقي..! "الجيش" يزيد اعداد المرضى المراجعين من "الرقبان" الأردن: تعديل وزاري "منزوع الدسم" بعد "سطو بيروقراطي"… ومرض الملقي انتهى بـ"تجاذبات" كشف ملابسات سرقة 171 الف يورو من منزل في اربد 185 مليون دينار الاستثمارات المستفيدة من دعم قطاع تكنلوجيا المعلومات 8 مواد في امتحان « التوجيهي » منها 5 إجبارية اعتبارا من العام المقبل مهنة تنظيف واجهات المباني الزجاجية والحجرية من المهن الخطرة فريق وطني لوضع خطة استراتيجية للسياحة العلاجية في الاردن الناصر يصر والنجار البديل ‘‘بداية عمان‘‘ ترد دعوى شركات حج وعمرة ضد ‘‘الأوقاف‘‘ اجتماع أمني مع وجهاء السلط السبت.. طقس معتدل وزخات محلية من المطر ‘‘المياه‘‘: تنفيذ قرار التحكيم بقضية "الديسي" ملزم ‘‘الأمانة‘‘ تشرع بدراسة ملف التشوهات في المكافآت والحوافز القبض على مطلوب بحقه 95 قيد في غرب اربد اعلان نتائج القبول الموحد للجامعات صباح الاحد العكور يعتذر عن الحقيبة الوزارية توقيف الناشط سياج المجالي وفاة شاب وطفل اثر حادثي غرق في اربد مادبا
عاجل
 

ناسا تؤكد وخبير أردني يرد على كذبة نهاية العالم


جفرا نيوز- أكدت وكالة الفضاء الأمريكية ناسا وجود الكوكب المجهول X، الذي صدفَ وأنه يحمل معالم مُشتركة مع الكوكب الأسطورة الذي يُقال بأنه في يوم ما سيضرب الأرض ويُدمرها مُنهيًا حياة كل شيء عليها، وذلك مع حلول شهر سبتمبر القادم.

تُشير التوقّعات إلى أنّ هناك كسوف للشمس سيحدث في 21 من شهر أغسطس، ويقول البعض بأن هذا الكسوف هو أحد العلامات الوشيكة على قرب نهاية كوكب الأرض التي ستحصل بسبب قدوم ذلك الكوكب المجهول الذي يحمل اسم Nibiru وفقًا للأسطورة المتداولة.
الى ذلك قال خبير الفلك الأردني، عماد مجاهد، إن توقع اصطدام كوكب غامض في الأرض، ما سيؤدي إلى نهاية العالم، أمر خيالي، ولا يمت للعلم بصلة.

وأضاف مجاهد، إن كوكب "نيبيرو" الذي قيل، إنه سيصطدم بالأرض، هو كوكب خيالي، وهو موجود في الأساطير فقط.

وبيّن أن كاتبا بريطانيا، ربط كسوف الشمس الذي سيظهر فقط في أميركا الشمالية، خلال الشهر الحالي، مع ارتطام الكوكب الغامض بالأرض، وكل ذلك ليس له أي أساس علمي.

وأوضح مجاهد، أن الحديث عن ارتطام كوكب بالأرض، يتجدد في كل عام، دون الاستناد على الأسس العلمية، قبل ثبوت عدم صحة هذه الادعاءات.

وتابع أن كويكبا وحيدا، سيقترب من الأرض خلال الفترة القادمة، في تشرين الأول المقبل، يتراوح قطره بين 10-30 مترا، ولن يشكل خطورة على الأرض، لأنه لن يقترب أكثر من مسافة 60 ألف كيلو مترا عن كوكبنا.

وكان الكاتب البريطاني، ديفيد ميد، من إمكانية اصطدام الكوكب الغامض "نيبيرو" بالأرض، بحلول 23 أيلول المقبل.

ووفقا لنظرة "ميد" فإن كسوف الشمس الذى سيحدث في 21 آب الجاري، يشير إلى أن هذا الكوكب الذى لم يلاحظه العلماء من قبل، على وشك أن يصطدم بكوكبنا بحلول 23 أيلول المقبل.