جفرا نيوز : أخبار الأردن | ناسا تؤكد وخبير أردني يرد على كذبة نهاية العالم
شريط الأخبار
إصابة 8 عسكريين بحادث تدهور في الرويشد شاب يحمل هموم الإنسانية لا الأمّة فقط تغييرات لـ4 رؤساء جامعات بعد تقرير التقييم "1000" دركي لحماية " الكلاسيكو " ، وتهديدات أمنية سبقت اللقـاء للمشاغبين !! التحقيق بفرار اردني يعمل في "مكافحة الفساد" بالكويت فيديو على مكتب لجنة تقييم أداء رؤساء الجامعات ! 10 وفيات بـ 4 حوادث الجمعة ما بين قتل وغرق وتصادم ! معاني يهدد هند الفايز "بدك طخ بين عيونك" 33 كاميرا مراقبة جديدة بعمان و19 تبدأ عملها قريبا تشديد الرقابة على مكاتب سياحية لا تملك رخص مزاولة مهنة الحسين: الضمير العالمي في "وضعية الصامت" طقس خريفي غائم وزخات أمطار متفرقة قوات الامن والدرك تنهي شغب مركز اصلاح وتاهيل سواقة وفاة المرشد السابق للإخوان مهدي عاكف 4 وفيات بحادث مروع في الغور الصافي أربعيني ينهي حياة زوجته العشرينية بسكين في الزرقاء البكار : ولي العهد وضع المجتمع الدولي امام مسؤولياته وخاطب الضمير الاممي أعمال شغب داخل مهجعين بسجن سواقة .. صور عمان ° "جمارك العقبة" تضبط صواعق وطائرات صغيرة اغتيال مالك حداد وإغلاق الفيس بوك
عاجل
 

ناسا تؤكد وخبير أردني يرد على كذبة نهاية العالم


جفرا نيوز- أكدت وكالة الفضاء الأمريكية ناسا وجود الكوكب المجهول X، الذي صدفَ وأنه يحمل معالم مُشتركة مع الكوكب الأسطورة الذي يُقال بأنه في يوم ما سيضرب الأرض ويُدمرها مُنهيًا حياة كل شيء عليها، وذلك مع حلول شهر سبتمبر القادم.

تُشير التوقّعات إلى أنّ هناك كسوف للشمس سيحدث في 21 من شهر أغسطس، ويقول البعض بأن هذا الكسوف هو أحد العلامات الوشيكة على قرب نهاية كوكب الأرض التي ستحصل بسبب قدوم ذلك الكوكب المجهول الذي يحمل اسم Nibiru وفقًا للأسطورة المتداولة.
الى ذلك قال خبير الفلك الأردني، عماد مجاهد، إن توقع اصطدام كوكب غامض في الأرض، ما سيؤدي إلى نهاية العالم، أمر خيالي، ولا يمت للعلم بصلة.

وأضاف مجاهد، إن كوكب "نيبيرو" الذي قيل، إنه سيصطدم بالأرض، هو كوكب خيالي، وهو موجود في الأساطير فقط.

وبيّن أن كاتبا بريطانيا، ربط كسوف الشمس الذي سيظهر فقط في أميركا الشمالية، خلال الشهر الحالي، مع ارتطام الكوكب الغامض بالأرض، وكل ذلك ليس له أي أساس علمي.

وأوضح مجاهد، أن الحديث عن ارتطام كوكب بالأرض، يتجدد في كل عام، دون الاستناد على الأسس العلمية، قبل ثبوت عدم صحة هذه الادعاءات.

وتابع أن كويكبا وحيدا، سيقترب من الأرض خلال الفترة القادمة، في تشرين الأول المقبل، يتراوح قطره بين 10-30 مترا، ولن يشكل خطورة على الأرض، لأنه لن يقترب أكثر من مسافة 60 ألف كيلو مترا عن كوكبنا.

وكان الكاتب البريطاني، ديفيد ميد، من إمكانية اصطدام الكوكب الغامض "نيبيرو" بالأرض، بحلول 23 أيلول المقبل.

ووفقا لنظرة "ميد" فإن كسوف الشمس الذى سيحدث في 21 آب الجاري، يشير إلى أن هذا الكوكب الذى لم يلاحظه العلماء من قبل، على وشك أن يصطدم بكوكبنا بحلول 23 أيلول المقبل.