جفرا نيوز : أخبار الأردن | ناسا تؤكد وخبير أردني يرد على كذبة نهاية العالم
شريط الأخبار
المصري : المواطن يشعر بأن الدولة بلا رجال دولة و أن المستقبل مجهول بيان المنتدى العالمي للوسطية حول تفجير مسجد العريش الملك يدين هجوم سيناء الارهابي الدفاع المدني ينفي وفاة أم و أطفالها بانفجار كيزر في طبربور 122 حادثا مختلفا خلال 24 ساعة سفير طهران في عمان :علاقتنا مع الاردن دون المستوى المطلوب اربد: القبض على شخص حاول سلب صيدلية " الصحة " تلزم المستشفيات الخاصة بكشوفات تفصيلية عن المرضى استمرار الأجواء الباردة خطاب الموازنة الأحد و‘‘النواب‘‘ يحيل 13 مشروع قانون للجانه المختصة التحقيق بوفاة شابة بشبهة خطأ طبي الفايز والطراونة يتسلمان تقرير "المحاسبة" 2016 المفرق: وفاة زوجين وطفلتهما إثر حادث تصادم الملقي: إعادة بناء سوريا والعراق يعزز قدرة العرب على التعاون ترجيح رفع أسعار المحروقات 2-3% الشهر القادم الأحوال المدنية توقف دوام السبت باستثناء مكتبي جبل عمان والمطار السفير الإيراني في عمان : علاقاتنا مع الأردن ليست على المستوى المطلوب هذا ما طلبه قاتل الطفل عبيدة قبل إعدامه اليوم السعود يعبر عن اعتزازه بالدبلوماسية الاردنية ودورها في الافراج عن المواطن الزميلي احالة 150 موظفا من الامانة للتقاعد نهاية العام
عاجل
 

ناسا تؤكد وخبير أردني يرد على كذبة نهاية العالم


جفرا نيوز- أكدت وكالة الفضاء الأمريكية ناسا وجود الكوكب المجهول X، الذي صدفَ وأنه يحمل معالم مُشتركة مع الكوكب الأسطورة الذي يُقال بأنه في يوم ما سيضرب الأرض ويُدمرها مُنهيًا حياة كل شيء عليها، وذلك مع حلول شهر سبتمبر القادم.

تُشير التوقّعات إلى أنّ هناك كسوف للشمس سيحدث في 21 من شهر أغسطس، ويقول البعض بأن هذا الكسوف هو أحد العلامات الوشيكة على قرب نهاية كوكب الأرض التي ستحصل بسبب قدوم ذلك الكوكب المجهول الذي يحمل اسم Nibiru وفقًا للأسطورة المتداولة.
الى ذلك قال خبير الفلك الأردني، عماد مجاهد، إن توقع اصطدام كوكب غامض في الأرض، ما سيؤدي إلى نهاية العالم، أمر خيالي، ولا يمت للعلم بصلة.

وأضاف مجاهد، إن كوكب "نيبيرو" الذي قيل، إنه سيصطدم بالأرض، هو كوكب خيالي، وهو موجود في الأساطير فقط.

وبيّن أن كاتبا بريطانيا، ربط كسوف الشمس الذي سيظهر فقط في أميركا الشمالية، خلال الشهر الحالي، مع ارتطام الكوكب الغامض بالأرض، وكل ذلك ليس له أي أساس علمي.

وأوضح مجاهد، أن الحديث عن ارتطام كوكب بالأرض، يتجدد في كل عام، دون الاستناد على الأسس العلمية، قبل ثبوت عدم صحة هذه الادعاءات.

وتابع أن كويكبا وحيدا، سيقترب من الأرض خلال الفترة القادمة، في تشرين الأول المقبل، يتراوح قطره بين 10-30 مترا، ولن يشكل خطورة على الأرض، لأنه لن يقترب أكثر من مسافة 60 ألف كيلو مترا عن كوكبنا.

وكان الكاتب البريطاني، ديفيد ميد، من إمكانية اصطدام الكوكب الغامض "نيبيرو" بالأرض، بحلول 23 أيلول المقبل.

ووفقا لنظرة "ميد" فإن كسوف الشمس الذى سيحدث في 21 آب الجاري، يشير إلى أن هذا الكوكب الذى لم يلاحظه العلماء من قبل، على وشك أن يصطدم بكوكبنا بحلول 23 أيلول المقبل.