جفرا نيوز : أخبار الأردن | بالفيديو .. والد أشهر فلسطينيتين جمالاً محمد حديد يتحدث عن القدس
شريط الأخبار
الكونغرس الأميركي: سنخصص المزيد من المساعدات للأردن اصحاب محال بيع الهواتف الخليوية يناشدون الحكومة التراجع عن اخضاعهم لضريبة المبيعات المحكمة الإدارية تلغي قراراً لرئيس جامعة اليرموك الملقي يُعيد "هدية نائب" لـ"سبب لافت".. ويعود الفانك .. ويستأنف علاجه في المدينة الطبية أمن الدولة تنظر غدا في قضية السطو على بنك الاتحاد - تفاصيل العملية الملقي يوعز باستمرار تغطية نفقات معالجة مرضى السرطان العراق يعفي 540 سلعة أردنية من الرسوم الجمركية القضاة وشحادة: منح المستثمرين الجنسية او الاقامة الدائمة من الآن وبلا بيروقراطية الملك يزور معان ويلتقي بمجموعة من ابنائها الحواتمة يفتتح الموسم الثقافي للدرك في مدارس وزارة التربية اكثر من 3 مليار دولار مساعدات خارجية للأردن في 2017 مرضى السرطان يعتصمون أمام الرئاسة -صور دعاوى قضائية جديدة ضد تطبيقات النقل الذكية التلفزيون الأردني ينقل العجلوني إلى إذاعة إربد خطوة غير مسبوقة للحكومة ستثير الجدل: الجنسية الاردنية وحق الاقامة الدائمة لأول 500 مليونير او مستثمر ولأغراض الاستثمار استملاك واستئجار 955 دونما لخط الغاز مع إسرائيل الحكومة تتقدم خطوة أخرى ببرنامجها الإقتصادي بالالتفات لملف الإستثمار وتحفيز المستثمرين سياسيون: الثقة بحكومة الملقي تعكس حرص النواب على مصالحهم الشخصية تشريعات جديدة مرشحة لاستئناف الاحتقان بين الحكومة والنواب ارتفاع الحرارة اليوم وانخفاضها غدا
عاجل
 

بالفيديو .. والد أشهر فلسطينيتين جمالاً محمد حديد يتحدث عن القدس

جفرا نيوز - 
كسر رجل الأعمال الشهير محمد حديد، والد عارضتي الأزياء الشهيرتين جيجي وبيلا حديد، صمته، وقرر التحدث أخيرًا بشأن إعلان رئيس الولايات المتحدة تهويد القدس.

ونشر تغريدة جديدة من خلال حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر قائلًا فيها: 'هذا أكثر يوم حزين في حياتي كأمريكي فلسطيني، ولجميع الفلسطينيين الذين صمدوا ضد الاحتلال الإسرائيلي لأرض آبائنا وأجدادنا، جميع الحكام العرب قاموا بخيانتنا بلا خجل ولا قلب ولا روح، أسلوب مقزز منهم، فلسطين هي أرض الفلسطينيين'.

وكان ترامب أعلن في خطاب له من البيت الأبيض في واشنطن مساء أمس، الاعتراف بالقدسكعاصمة للكيان الصهيوني، كما وقع مرسوم نقل السفارة الأمريكية لدى إسرائيل من تل أبيب إلى القدس. وقوبل ذلك برفض فلسطيني ودولي شديد.