شريط الأخبار
العدل ترسل 6 مشاريع أنظمة الى رئاسة الوزراء تركيا تهاجم الجامعة العربية من أجل الاردن تعديل وزاري قريب بعد حصول الحكومة على ثقة جديدة من البرلمان مصادر: الشاحنات الأردنية لم تدخل العراق بعد ارتفاع درجات الحرارة نهارا وأجواء باردة ليلا بعد تجديد الثقة.. خيار التعديل الحكومي يتقدم الأردن لم يتسلم ترشيح إسرائيل لسفيرها الجديد الحسين للسرطان: لسنا طرفا بقرار الحكومة مصدر لـ"جفرا نيوز" : تأجيل لقاء الاغلبية النيابية بالطراونة يعود لسفر الاخير إسناد تهمة القيام باعمال ارهابية لساطي بنك عبدون "المستهلك" تدعو الى تحديد سقف سعري للألبان ومراقبة جودتها توجه لتطوير معبر الكرامة الحدودي وزيادة سعته الاستيعابية إحالة تجاوزات بملايين الدنانير بعطاء لشركة الفوسفات إلى القضاء وتوقيف مدير مياه الملك يتفقد الخدمات في مدينة الحسين الطبية ويطمئن على أحوال المرضى الناصر: أمطار أمس رفعت نسبة تخزين السدود إلى 40% ابو محفوظ : وضع العمال في العقبة "مؤلم" و يحدثونك عن بركات السماء !! توصيات باعفاء الاعمار "فوق 50 و دون 15" والنساء من "التأشيرة" للعلاج العثور على جثة فتاة معلقة بحبل بمنزل ذويها في عجلون آلية تقديم الطلبات إلكترونياً للالتحاق بالجامعات العثور على عائلة فُقدت بمنطقة نائية في قضاء الجفر
عاجل
 

الحباشنة يقدم استقالته من مجلس النواب

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس

علمت "جفرا نيوز" ان النائب صداح الحباشنة قدم استقالته من مجلس النواب احتجاجا منه على "تهرب النواب من مسؤولياتهم اتجاه الشعب الاردني"،بحسب مصدر رفض الكشف عن إسمه.
الحباشنة يعرف بمواقفه الغاضبة اتجاه القرارات الحكومية برفع الاسعار ،الاخيرة منها تحديدا.،حيث قاطع الحباشنة اخر جلستان للمجلس ، ما اثار استغراب مراقبون.
ويبرر الحباشنة في حديث مع اقربائه وعدد من زملائه تقديم الاستقالة بخيبة امله الكبيرة اتجاه الضعف الكبير للمجلس وانعدام قدرته بالتأثير على الحكومة وقراراتها الاقتصادية.
كما وأكدت المصادر ان ورقة الاستقالة موجودة لدى الامانة العامة لمجلس النواب،حيث ان  الحباشنة قدم استقالته الاربعاء الماضي الى الرئيس عاطف الطراونة ، فيما اكد النائب حازم المجالي صحة الانباء ، وبين انه قام بالتواصل مع رؤساء الكتل البرلمانية لرفض استقالة الحباشنة
وينص النظام الداخلي لمجلس النواب :
على كل عضو يريد الاستقالة أن يقدمها خطياً إلى الرئيس، دون أن تكون مقيدة بأي شرط، وعلى الرئيس أن يعرضها على المجلس في أول جلسة تالية ليقرر قبولها أو رفضها.
ووفق النظام فإن للنائب المستقيل أن يرجع عن استقالته بكتاب خطي يقدمه إلى الرئيس قبل صدور قرار المجلس بقبولها.