جفرا نيوز : أخبار الأردن | الحباشنة يقطع الطريق على " امانة النواب " ويدفع بالطراونة للالتزام بالنظام الداخلي
شريط الأخبار
ماذا اقترح السياسي اللامع على الرئيس الملقي..! "الجيش" يزيد اعداد المرضى المراجعين من "الرقبان" الأردن: تعديل وزاري "منزوع الدسم" بعد "سطو بيروقراطي"… ومرض الملقي انتهى بـ"تجاذبات" كشف ملابسات سرقة 171 الف يورو من منزل في اربد 185 مليون دينار الاستثمارات المستفيدة من دعم قطاع تكنلوجيا المعلومات 8 مواد في امتحان « التوجيهي » منها 5 إجبارية اعتبارا من العام المقبل مهنة تنظيف واجهات المباني الزجاجية والحجرية من المهن الخطرة فريق وطني لوضع خطة استراتيجية للسياحة العلاجية في الاردن الناصر يصر والنجار البديل ‘‘بداية عمان‘‘ ترد دعوى شركات حج وعمرة ضد ‘‘الأوقاف‘‘ اجتماع أمني مع وجهاء السلط السبت.. طقس معتدل وزخات محلية من المطر ‘‘المياه‘‘: تنفيذ قرار التحكيم بقضية "الديسي" ملزم ‘‘الأمانة‘‘ تشرع بدراسة ملف التشوهات في المكافآت والحوافز القبض على مطلوب بحقه 95 قيد في غرب اربد اعلان نتائج القبول الموحد للجامعات صباح الاحد العكور يعتذر عن الحقيبة الوزارية توقيف الناشط سياج المجالي وفاة شاب وطفل اثر حادثي غرق في اربد مادبا سوريون سيحصلون على الجنسية الأردنية..تعرف عليهم!
عاجل
 

الحباشنة يقطع الطريق على " امانة النواب " ويدفع بالطراونة للالتزام بالنظام الداخلي

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس

يدفع النائب صداح الحباشنة برئيس مجلس النواب عاطف الطراونة الى عرض استقالته على المجلس ليتم التصويت عليها وفق النظام الداخلي.
وبالرغم من تأكيدات "جفرا نيوز" وإنفرادها بنشر نبأ استقالة الحباشنة ، الا أن الامانة العامة في مجلس النواب سارعت بالتوجه الى عدة صحف الكترونية محلية لتنفي تقديم الحباشنة الاستقالة ، لتمنح الجهود النيابية مزيدا من الوقت في ممارسة الضغوط على الحباشنة لثنيه  عن الاستقالة .
الحباشنة متخندق وراء الاستقالة ولن يتراجع عنها مهما كلف الامر ، فأغلق هاتفه فور نشر "جفرا نيوز" نبأ الاستقالة ،ليقطع الطريق على جهود نيابية ممثالة، ومن ثم عاد وتواصل معها للتأكيد على دقة الخبر بعد خطوة الامانة العامة.
ويلزم النظام الداخلي الطراونة بعرض الاستقالة في أول جلسة تعقب تسلمه للإستقالة.، حيث ينص النظام الداخلي على ان كل عضو يريد الاستقالة أن يقدمها خطياً إلى الرئيس، دون أن تكون مقيدة بأي شرط، وعلى الرئيس أن يعرضها على المجلس في أول جلسة تالية ليقرر قبولها أو رفضها.
ووفق النظام فإن للنائب المستقيل أن يرجع عن استقالته بكتاب خطي يقدمه إلى الرئيس قبل صدور قرار المجلس بقبولها
وتوقفت "جفرا نيوز" عند "ابتزاز الحكومة للنواب" بحسب تصريحات الحباشنة لها صباح اليوم ،لكنه لم يفصح عن المزيد من التوضيحات.
.