جفرا نيوز : أخبار الأردن | بالصور .. النائب القيسي : دور "موتور" للكيان الصهيوني اتجاه الاردن
شريط الأخبار
وفاة شاب وطفل اثر حادثي غرق في اربد مادبا سوريون سيحصلون على الجنسية الأردنية..تعرف عليهم! الشونه الشمالية: تعرض منزل لسرقة طوق ذهب وأجهزة حاسوب .. والأمن يحقق قروض ميسرة للعسكريين بلا فوائد الاحتلال سيصادق على تعيين سفيراً له بالاردن الأردن: قوى الظل تهيمن على " المطبخ " وتقلص ظاهرة " الاسيتزار " عدم استقرار جوي الجمعة النتائج الأولية لانتخابات مجلس طلبة "العلوم والتكنولوجيا" اتفاقية عمالية بين العاملين في ‘‘الرأي‘‘ ومجلس إدارتهم المومني: إجراءات لردع المعتدين على المستثمرين ترجيح إعلان "القبول الموحد" خلال أيام الأردن يتجاوب مع رفع التأشيرة عن الليبيين "التنمية": افتتاح دور إيواء النساء الموقوفات إداريا قريبا الرئيس الملقي يبدأ رحلة علاجه في "المدينة الطبية". الامن يحبط عملية اختطاف طفل في وسط البلد 49 اصابة حصيلة 94 حادثا في 24 ساعة رئيس مجلس محافظة الزرقاء يلتقي ابو السكر لدعم التشاركية الحكومة تربح قضية تحكيم مشروع جر مياه الديسي "المُعاملة بالمِثل" تَمنع الإسرائيليين من التملك في الأردن "التَّعديل الوزاري".. الضجيج يرتفع وبورصة الأسماء تتّسع و"اعتذارات" بالجُملة
عاجل
 

بالصور .. النائب القيسي : دور "موتور" للكيان الصهيوني اتجاه الاردن

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس 
تصوير جمال فخيده
اكد رئيس اللجنة القانونية حسين القيسي ان دورا موتورا يلعبه الكيان الصهيوني وصل الى حد رعاية مؤتمر دعا اليه "مأزومين" في القدس للترويج الى الوطن البديل.

وقرر القيسي استدعاء خبراء واحزاب لاجتماعات اللجنة الخاصة في التجاوزات الاسرائيلة بحق الاردن والخارقة لبنود اتفاقية السلام مع الكيان الصهيوني.

وثمن القيسي الدور الوطني الذي يلعبه جلالة الملك وكسب الراي العام الدولي نصرة للقضية الفلسطينية،مؤكدا وقوف الاردن خلف جلالته بهذا الشأن.

ولفت القيسي ظهر الثلاثاء الى ان اللجنة ستبدأ برصد الاختراقات وتوثيقها بالتعاون مع مؤسسات المجتمع المدني المختصة كالاحزاب والنقابات وتحديد نقابة الصحفيين.

وبين القيسي ان فرصه ذهبية امام الاردن لكسب الدعم والتأييد العالمي.

وكان القيسي اقترح مراجعة المعاهدات والقوانين مع الكيان الصهيوني،ووافق المجلس الاحد بالاغلبية على مقترحه.