جفرا نيوز : أخبار الأردن | السعود يناشد رؤساء بلديات المملكة بتسمية شوارع بإسم القدس العربية
شريط الأخبار
وفاة شاب وطفل اثر حادثي غرق في اربد مادبا سوريون سيحصلون على الجنسية الأردنية..تعرف عليهم! الشونه الشمالية: تعرض منزل لسرقة طوق ذهب وأجهزة حاسوب .. والأمن يحقق قروض ميسرة للعسكريين بلا فوائد الاحتلال سيصادق على تعيين سفيراً له بالاردن الأردن: قوى الظل تهيمن على " المطبخ " وتقلص ظاهرة " الاسيتزار " عدم استقرار جوي الجمعة النتائج الأولية لانتخابات مجلس طلبة "العلوم والتكنولوجيا" اتفاقية عمالية بين العاملين في ‘‘الرأي‘‘ ومجلس إدارتهم المومني: إجراءات لردع المعتدين على المستثمرين ترجيح إعلان "القبول الموحد" خلال أيام الأردن يتجاوب مع رفع التأشيرة عن الليبيين "التنمية": افتتاح دور إيواء النساء الموقوفات إداريا قريبا الرئيس الملقي يبدأ رحلة علاجه في "المدينة الطبية". الامن يحبط عملية اختطاف طفل في وسط البلد 49 اصابة حصيلة 94 حادثا في 24 ساعة رئيس مجلس محافظة الزرقاء يلتقي ابو السكر لدعم التشاركية الحكومة تربح قضية تحكيم مشروع جر مياه الديسي "المُعاملة بالمِثل" تَمنع الإسرائيليين من التملك في الأردن "التَّعديل الوزاري".. الضجيج يرتفع وبورصة الأسماء تتّسع و"اعتذارات" بالجُملة
عاجل
 

السعود يناشد رؤساء بلديات المملكة بتسمية شوارع بإسم القدس العربية

جفرا نيوز - اكد رئيس لجنة فلسطين النيابية النائب يحيى السعود على ان انتفاضة الشعب الاردني في القرى والمخيمات والمدن على قرار الرئيس الامريكي الارعن ترامب عملت على رص الصف الاردني وتوحده ،ودلت على ان بوصلة المملكة الاردنية الهاشمية وقيادتها الحكيمة صاحبة الوصاية الشرعية على المقدسات الاسلامية والمسيحية لا تشير إلا للقدس.
ووجه لسعود بإسم اعضاء لجنة فلسطين رسالة احترام و تقدير الى الشعب الاردني الواحد الذي ظهر بأجمل صوره و اثبت للجميع ان لديه مخزون كبير و لا ينضب من النخوة و الشهامة و الفزعة للعرب و المسلمين.
وناشد السعود رؤساء البلديات في المملكة بتسمية شارع في كل مدينة و في كل قرية بأسم القدس الشريف(القدس عربية) ، لتكون رسالة واضحة للجميع بأن القدس قضيتنا جميعا و مستعدين للدفاع عنها بالمهج و الأرواح.
كما وناشد السعود نقباء النقابات و أمناء عامين الأحزاب و رؤساء الجامعات الرسمية و الخاصة و مؤسسات المجتمع المدني لتسمية قاعات و مدرجات بأسم القدس ( القدس عربية)