جفرا نيوز : أخبار الأردن | "رؤساء لجان فلسطين" يوافقون على مقترح للنائب السعود ويثمنون دور الاردن بحماية المقدسات
شريط الأخبار
توقيف الناشط سياج المجالي وفاة شاب وطفل اثر حادثي غرق في اربد مادبا سوريون سيحصلون على الجنسية الأردنية..تعرف عليهم! الشونه الشمالية: تعرض منزل لسرقة طوق ذهب وأجهزة حاسوب .. والأمن يحقق قروض ميسرة للعسكريين بلا فوائد الاحتلال سيصادق على تعيين سفيراً له بالاردن الأردن: قوى الظل تهيمن على " المطبخ " وتقلص ظاهرة " الاسيتزار " عدم استقرار جوي الجمعة النتائج الأولية لانتخابات مجلس طلبة "العلوم والتكنولوجيا" اتفاقية عمالية بين العاملين في ‘‘الرأي‘‘ ومجلس إدارتهم المومني: إجراءات لردع المعتدين على المستثمرين ترجيح إعلان "القبول الموحد" خلال أيام الأردن يتجاوب مع رفع التأشيرة عن الليبيين "التنمية": افتتاح دور إيواء النساء الموقوفات إداريا قريبا الرئيس الملقي يبدأ رحلة علاجه في "المدينة الطبية". الامن يحبط عملية اختطاف طفل في وسط البلد 49 اصابة حصيلة 94 حادثا في 24 ساعة رئيس مجلس محافظة الزرقاء يلتقي ابو السكر لدعم التشاركية الحكومة تربح قضية تحكيم مشروع جر مياه الديسي "المُعاملة بالمِثل" تَمنع الإسرائيليين من التملك في الأردن
عاجل
 

"رؤساء لجان فلسطين" يوافقون على مقترح للنائب السعود ويثمنون دور الاردن بحماية المقدسات

جفرا نيوز - وافق مجلس رؤساء لجان فلسطين البرلمانية للدول الاعضاء في منظمة المؤتمر الاسلامي بالاجماع على مقترح تقدم به رئيس لجنة فلسطين يحيى السعود بتشكيل لجان فلسطين في جميع برلمانات اعضاء المنظمة.
وطالب السعود في المؤتمر المنعقد في طهران اعضاء المنظمة بالتأكيد على الدور الاردني بقيادة جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين في الوصاية على المقدسات في القدس،ودعم خيار المقاومة في وجه العدو الصهيوني واعتماده خيار استراتيجي.
ويشارك السعود في المؤتمر ممثلا عن الاردن.
بدورهم ثمن اعضاء المنظمة الجهد والدور الاردني بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني في الحفاظ على المقدسات ومدينة القدس.
ويرأس السعود لجنة فلسطين النيابية منذ عدة دورات نيابية ، حيث شكل فارقا في تعظيم دور اللجنة والمساهمة في خدمة القضية الفلسطينية على المستوى البرلماني العربي والدولي.