جفرا نيوز : أخبار الأردن | الملقي : " لن نسمح لاحد بمد يده الى جيب الاردني ".. وبني مصطفى تستهجن
شريط الأخبار
بيان عن عقلاء بنى حميدة: نرفض التطاول و الإساءة لرمزنا مراد وزيرا للعمل والغزاوي للمياة جفرا نيوز تنفرد باسماء "الوزراء الجدد" في حكومة الملقي و اليمين الدستورية غدا القوات المسلحة توضح حول الأراضي المخصصة لها وقفة أمام الأمم المتحدة في عمان تنديداً بمجازر الغوطة الملقي يجتمع بالطراونة لاجل "التعديل المرتقب" ماذا اقترح السياسي اللامع على الرئيس الملقي..! "الجيش" يزيد اعداد المرضى المراجعين من "الرقبان" الأردن: تعديل وزاري "منزوع الدسم" بعد "سطو بيروقراطي"… ومرض الملقي انتهى بـ"تجاذبات" كشف ملابسات سرقة 171 الف يورو من منزل في اربد 185 مليون دينار الاستثمارات المستفيدة من دعم قطاع تكنلوجيا المعلومات 8 مواد في امتحان « التوجيهي » منها 5 إجبارية اعتبارا من العام المقبل مهنة تنظيف واجهات المباني الزجاجية والحجرية من المهن الخطرة فريق وطني لوضع خطة استراتيجية للسياحة العلاجية في الاردن الناصر يصر والنجار البديل ‘‘بداية عمان‘‘ ترد دعوى شركات حج وعمرة ضد ‘‘الأوقاف‘‘ اجتماع أمني مع وجهاء السلط السبت.. طقس معتدل وزخات محلية من المطر ‘‘المياه‘‘: تنفيذ قرار التحكيم بقضية "الديسي" ملزم ‘‘الأمانة‘‘ تشرع بدراسة ملف التشوهات في المكافآت والحوافز
 

الملقي : " لن نسمح لاحد بمد يده الى جيب الاردني ".. وبني مصطفى تستهجن

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس
 
استهجنت النائب وفاء بني مصطفى ازدواجية التعامل الحكومي مع حالات الفساد،مطالبة بالكشف عن اسماء الاشخاص الفاسدين الكبار،على حد وصفها.
وقالت انه وفي الوقت الذي تنشر فيه الحكومة الاسماء الرباعية لمواطنين قاموا بـ"غش" زيت الزيتون تقوم بإخفاء اسماء مسؤولين أثبت فسادهم في تقارير ديوان المحاسبة.
وطالبت بني مصطفى في مستهل الجلسة الرقابية لمجلس النواب لمناقشة تقرير ديوان المحاسبة الحكومة بتفعيل الرقابة على الفساد الاداري والمالي وكشفها للراي العام.
بدوره ، اكد رئيس الوزراء هاني الملقي على ان الحكومة شكلت لجنة للنظر في تقرير ديوان المحاسبة بالشراكة مع اللجنة المالية في مجلس النواب.
ونفى الملقي ان تكون الحكومة تقوم بترحيل تقارير ديوان المحاسبة ، مبديا جدية الحكومة في محاربة الفساد ايا كان مصدره ، قائلا بهذا الصدد : " لن نسمح لاي احد بمد يده الى جيب الاردني.