جفرا نيوز : أخبار الأردن | بالفيديو.. العرموطي ينسحب من جلسة النواب احتجاجا على قرار الطراونة
شريط الأخبار
اعلان نتائج القبول الموحد للجامعات صباح الاحد العكور يعتذر عن الحقيبة الوزارية توقيف الناشط سياج المجالي وفاة شاب وطفل اثر حادثي غرق في اربد مادبا سوريون سيحصلون على الجنسية الأردنية..تعرف عليهم! الشونه الشمالية: تعرض منزل لسرقة طوق ذهب وأجهزة حاسوب .. والأمن يحقق قروض ميسرة للعسكريين بلا فوائد الاحتلال سيصادق على تعيين سفيراً له بالاردن الأردن: قوى الظل تهيمن على " المطبخ " وتقلص ظاهرة " الاسيتزار " عدم استقرار جوي الجمعة النتائج الأولية لانتخابات مجلس طلبة "العلوم والتكنولوجيا" اتفاقية عمالية بين العاملين في ‘‘الرأي‘‘ ومجلس إدارتهم المومني: إجراءات لردع المعتدين على المستثمرين ترجيح إعلان "القبول الموحد" خلال أيام الأردن يتجاوب مع رفع التأشيرة عن الليبيين "التنمية": افتتاح دور إيواء النساء الموقوفات إداريا قريبا الرئيس الملقي يبدأ رحلة علاجه في "المدينة الطبية". الامن يحبط عملية اختطاف طفل في وسط البلد 49 اصابة حصيلة 94 حادثا في 24 ساعة رئيس مجلس محافظة الزرقاء يلتقي ابو السكر لدعم التشاركية
 

بالفيديو.. العرموطي ينسحب من جلسة النواب احتجاجا على قرار الطراونة

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس
تصوير جمال فخيده
انتقد النائب صالح العرموطي قرار رئيس مجلس النواب عاطف الطراونة بتحويل تقرير ديوان المحاسبة 2016 الى اللجنة المالية، وعدم استكمال مناقشته تحت قبة المجلس.
وقال العرموطي الذي لم يسمح له قرار مجلس النواب بالحديث عن تقرير "المحاسبة" بعد تحويله اللجنة المالية : "احنا ليش قاعدين هون" ، ليعقب ذلك انسحابة من الجلسة الرقابية صباح الاحد.
وأفسح الطراونة المجال لمداخلات العديد من النواب ، فيما توقف لاحقا ليطرح مقترح تحويل التقرير للجنة المالية.
ولاحقا ، عاد العرموطي الى قبة المجلس ، وفهمت "جفرا نيوز" ان مداخلته كانت تتضمن ادانة لمواقف بعض الدول التي لم تعترف بالدور الاردني ووصايته على المقدسات الاسلامية والمسيحية في القدس.