جفرا نيوز : أخبار الأردن | السفير الايراني يلتقي ممثلي "الامة" للمرة الثانيه خلال اقل من اسبوع
شريط الأخبار
سوريون سيحصلون على الجنسية الأردنية..تعرف عليهم! الشونه الشمالية: تعرض منزل لسرقة طوق ذهب وأجهزة حاسوب .. والأمن يحقق السلط: اجتماع يضم وزير الداخلية ووجهاء البلقاء بشأن الاحتجاجات قروض ميسرة للعسكريين بلا فوائد الاحتلال سيصادق على تعيين سفيراً له بالاردن الأردن: قوى الظل تهيمن على «المطبخ» وتقلص ظاهرة «الاسيتزار» وتمثيل الكرك والسلط «أصعب مهمة» عدم استقرار جوي الجمعة النتائج الأولية لانتخابات مجلس طلبة "العلوم والتكنولوجيا" اتفاقية عمالية بين العاملين في ‘‘الرأي‘‘ ومجلس إدارتهم المومني: إجراءات لردع المعتدين على المستثمرين ترجيح إعلان "القبول الموحد" خلال أيام الأردن يتجاوب مع رفع التأشيرة عن الليبيين "التنمية": افتتاح دور إيواء النساء الموقوفات إداريا قريبا الرئيس الملقي يبدأ رحلة علاجه في "المدينة الطبية". الامن يحبط عملية اختطاف طفل في وسط البلد 49 اصابة حصيلة 94 حادثا في 24 ساعة رئيس مجلس محافظة الزرقاء يلتقي ابو السكر لدعم التشاركية الحكومة تربح قضية تحكيم مشروع جر مياه الديسي "المُعاملة بالمِثل" تَمنع الإسرائيليين من التملك في الأردن "التَّعديل الوزاري".. الضجيج يرتفع وبورصة الأسماء تتّسع و"اعتذارات" بالجُملة
عاجل
 

السفير الايراني يلتقي ممثلي "الامة" للمرة الثانيه خلال اقل من اسبوع

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس
التقى رئيس مجلس النواب عاطف الطراونة صباح الاربعاء مع السفير الايراني محبتي فردوسي والقائم بأعمال السفير السوري ايمن علوش في مجلس النواب.
وتعد زيارة فردوسي الى مجلس الامة الثانية من نوعها خلال اقل من اسبوع ، حيث التقى الاسبوع الماضي رئيس مجلس الاعيان فيصل الفايز ورئيس لجنة فلسطين النيابية يحيى السعود.
وتحمل لقاءات فردوسي وعلوش مع مسؤولين "الامة" دلالات سياسية واضحة لمواجهة تقلبات دول بعينها اتجاه الاردن وتحديدا وصايته على المقدسات الاسلامية والمسيحية في القدس،بالتزامن مع تقرير صحفي زعم رفض سعودي للوصاية الهاشمية في البيان الختامي لمؤتمر مجلس رؤساء البرلمانات العربية.