جفرا نيوز : أخبار الأردن | قراقيش : مدير الضريبة يقطع ارزاق الموظفين
شريط الأخبار
عدم استقرار جوي الجمعة النتائج الأولية لانتخابات مجلس طلبة "العلوم والتكنولوجيا" اتفاقية عمالية بين العاملين في ‘‘الرأي‘‘ ومجلس إدارتهم المومني: إجراءات لردع المعتدين على المستثمرين ترجيح إعلان "القبول الموحد" خلال أيام الأردن يتجاوب مع رفع التأشيرة عن الليبيين "التنمية": افتتاح دور إيواء النساء الموقوفات إداريا قريبا الرئيس الملقي يبدأ رحلة علاجه في "المدينة الطبية". الامن يحبط عملية اختطاف طفل في وسط البلد 49 اصابة حصيلة 94 حادثا في 24 ساعة رئيس مجلس محافظة الزرقاء يلتقي ابو السكر لدعم التشاركية الحكومة تربح قضية تحكيم مشروع جر مياه الديسي "المُعاملة بالمِثل" تَمنع الإسرائيليين من التملك في الأردن "التَّعديل الوزاري".. الضجيج يرتفع وبورصة الأسماء تتّسع و"اعتذارات" بالجُملة توجه لتحويل فارضي الاتاوات والمعتدين على المستثمرين لأمن الدولة القبض على مطلوب مصنف بالخطير وبحقه 44 طلب بقضايا السرقات الغذاء والدواء تسحب مستحضرا من جميع المستشفيات والصيدليات الأمن العام يعلن أسماء الضباط مستحقي الإسكان العسكري هل يتخذ الملقي قرارا يطيل من عُمر حكومته على غرار حكومة النسور ؟ فلسطينيون: شتان ما بين الاردن ومصر
عاجل
 

قراقيش : مدير الضريبة يقطع ارزاق الموظفين

جفرا نيوز - قال النائب عمر قراقيش ان ما قام به مدير عام ضريبة الدخل من نقل اكثر من أربعون موظف وتوزيعهم الى وزارات مختلفه ليس له اَي مبرر قانوني او اخلاقي ، حيث ان هذا القرار يعني حرمان هؤلاء الموظفين من الامتيازات والحوافز التي كانت تعطى لهم اما بدل الإنجاز او مكافئات على التحصيل.
واستغرب قراقيش قرار النقل حيث شمل موظفين يعملون بمهنة مقدر ضريبي وتقاريرهم الشهريه ممتازة وليس عليهم أية ملاحظات او تجاوزات،على حد قوله.
واوضح قراقيش ان اغلب الموظفين المنقولين ملتزمين بقروض شهريه تم استدانتها بناء على قيمة الرواتب والحوافز الممنوحة لهم ومن شان هذا القرار عدم قدرة الموظفين على تسديد الالتزامات الشهريه وبالتالي حبس او الحجز على ممتلكاتهم سواء ما يتعلق منها بالبيوت والشقق التي امتلكوها او حتى مركباتهم الشخصية .
وطالب قراقيش وزير المالية بإلغاء قرار النقل الظالم حماية لهؤلاء الموظفين وأسرهم، كاشفت عن اتفاق مع الموظفين على ترتيب اجتماع لتنسيق الموقف وصولا الى التصعيد في حالة عدم العودة عن القرار