جفرا نيوز : أخبار الأردن | السعود يطالب الدول العربية والاسلامية بقطع علاقتها مع غواتيمالا
شريط الأخبار
القبض على مطلوب بحقه 95 قيد في غرب اربد نائبان لرئيس الوزراء الصرايرة و الحسان اعلان نتائج القبول الموحد للجامعات صباح الاحد العكور يعتذر عن الحقيبة الوزارية توقيف الناشط سياج المجالي وفاة شاب وطفل اثر حادثي غرق في اربد مادبا سوريون سيحصلون على الجنسية الأردنية..تعرف عليهم! الشونه الشمالية: تعرض منزل لسرقة طوق ذهب وأجهزة حاسوب .. والأمن يحقق قروض ميسرة للعسكريين بلا فوائد الاحتلال سيصادق على تعيين سفيراً له بالاردن الأردن: قوى الظل تهيمن على " المطبخ " وتقلص ظاهرة " الاسيتزار " عدم استقرار جوي الجمعة النتائج الأولية لانتخابات مجلس طلبة "العلوم والتكنولوجيا" اتفاقية عمالية بين العاملين في ‘‘الرأي‘‘ ومجلس إدارتهم المومني: إجراءات لردع المعتدين على المستثمرين ترجيح إعلان "القبول الموحد" خلال أيام الأردن يتجاوب مع رفع التأشيرة عن الليبيين "التنمية": افتتاح دور إيواء النساء الموقوفات إداريا قريبا الرئيس الملقي يبدأ رحلة علاجه في "المدينة الطبية". الامن يحبط عملية اختطاف طفل في وسط البلد
عاجل
 

السعود يطالب الدول العربية والاسلامية بقطع علاقتها مع غواتيمالا

جفرا نيوز- ادان رئيس لجنة فلسطين النيابية النائب يحيى السعود قرار دولة غواتيمالا نقل سفارتها الى القدس.

واصدر السعود بيانا صحفيا مساء الاثنين يعبر فيه عن ادانته الشديدة لقرار رئيس غواتيمالا جيمي موراليس نقل سفارة بلاده من تل أبيب إلى القدس كاعتراف منه بالقدس عاصمة للكيان الصهيوني.

ودعى السعود كافة الدول العربية والاسلامية والدول الصديقة لفلسطين لقطع علاقتها مع غواتيمالا ردا على قرارها الارعن،والذي يعد تأييدا لقرار الرئيس الامريكي ترامب.

وطالب السعود الدول الرافضة لقرار ترامب بإغلاق سفاراتها في غواتيمالا،وطرد دبلوماسييها.

وقال السعود : "ان المال الصهيوني القذر وراء قرار هذة الدولة".

وتعد غواتيمالا واحدة من سبع دول صوتت ضد قرار الأمم المتحدة الذي يدعو الولايات المتحدة إلى سحب اعترافها بالقدس عاصمة لإسرائيل الأسبوع الماضي.