جفرا نيوز : أخبار الأردن | الطراونة والدعجة يهاجمان مدير ضريبة الدخل والمبيعات
شريط الأخبار
ماذا اقترح السياسي اللامع على الرئيس الملقي..! "الجيش" يزيد اعداد المرضى المراجعين من "الرقبان" الأردن: تعديل وزاري "منزوع الدسم" بعد "سطو بيروقراطي"… ومرض الملقي انتهى بـ"تجاذبات" كشف ملابسات سرقة 171 الف يورو من منزل في اربد 185 مليون دينار الاستثمارات المستفيدة من دعم قطاع تكنلوجيا المعلومات 8 مواد في امتحان « التوجيهي » منها 5 إجبارية اعتبارا من العام المقبل مهنة تنظيف واجهات المباني الزجاجية والحجرية من المهن الخطرة فريق وطني لوضع خطة استراتيجية للسياحة العلاجية في الاردن الناصر يصر والنجار البديل ‘‘بداية عمان‘‘ ترد دعوى شركات حج وعمرة ضد ‘‘الأوقاف‘‘ اجتماع أمني مع وجهاء السلط السبت.. طقس معتدل وزخات محلية من المطر ‘‘المياه‘‘: تنفيذ قرار التحكيم بقضية "الديسي" ملزم ‘‘الأمانة‘‘ تشرع بدراسة ملف التشوهات في المكافآت والحوافز القبض على مطلوب بحقه 95 قيد في غرب اربد اعلان نتائج القبول الموحد للجامعات صباح الاحد العكور يعتذر عن الحقيبة الوزارية توقيف الناشط سياج المجالي وفاة شاب وطفل اثر حادثي غرق في اربد مادبا سوريون سيحصلون على الجنسية الأردنية..تعرف عليهم!
عاجل
 

الطراونة والدعجة يهاجمان مدير ضريبة الدخل والمبيعات

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس
 

استهجن رئيس اللجنة الادراية في مجلس النواب النائب مرزوق الدعجة عدم تلبية وزير المالية عمر ملحس ومدير دائرة ضريبة الدخل والمبيعات بشار صابر دعوة اللجنة لبحث احتجاجات عدد كبير من موظفي الدائرة تم نقلهم الى وزارات ومؤسسات حكومية ، مؤخرا، وقال الدعجة في مستهل الجلسة الصباحية لمجلس النواب ان الغزاوي والصابر لم يعتذرا عن عدم الحضور.
بدوره رفض رئيس مجلس النواب عاطف الطراونة ما اطلق عليه "الاستقواء" على مجلس النواب ، مطالبا رئيس الوزراء هاني الملقي بالايعاز الى الصابر وملحس لحضور اجتماع اللجنة فور انتهاء الجلسة.
وقال الطراونة : "طلبت من مدير دائرة ضريبة الدخل والمبيعات كشف بأسماء الموظفين الذين تم نقلهم لكنه لم يجبني وهذا نوع من الاستقواء يرفضه مجلس النواب".
وكان رئيس الوزراء هاني الملقي قرر الموافقة على انتداب و نقل عدد من موظفي دائرة ضريبة الدخل و المبيعات ، الى مؤسسات ودوائر حكومية.