جفرا نيوز : أخبار الأردن | بالفيديو .. الوحش لـ الطراونة : " كنتَ جزءا من الضغوط وتقرير اللجنة المالية وصل مطبوعا"
شريط الأخبار
الامن يحبط عملية اختطاف طفل في وسط البلد 49 اصابة حصيلة 94 حادثا في 24 ساعة رئيس مجلس محافظة الزرقاء يلتقي ابو السكر لدعم التشاركية الحكومة تربح قضية تحكيم مشروع جر مياه الديسي "المُعاملة بالمِثل" تَمنع الإسرائيليين من التملك في الأردن "التَّعديل الوزاري".. الضجيج يرتفع وبورصة الأسماء تتّسع و"اعتذارات" بالجُملة توجه لتحويل فارضي الاتاوات والمعتدين على المستثمرين لأمن الدولة القبض على مطلوب مصنف بالخطير وبحقه 44 طلب بقضايا السرقات الغذاء والدواء تسحب مستحضرا من جميع المستشفيات والصيدليات الأمن العام يعلن أسماء الضباط مستحقي الإسكان العسكري هل يتخذ الملقي قرارا يطيل من عُمر حكومته على غرار حكومة النسور ؟ فلسطينيون: شتان ما بين الاردن ومصر خليفة: احتفظ بصور لو خرجت إلى العلن ستخلق أزمة كبيرة مصادر دبلوماسية بالدوحة ترجح عودة العلاقات الدبلوماسية كاملة مع الأردن والد الطفة الأردنية ’دانة‘ يروي تفاصيل ’مؤثرة‘ للحادث الذي أودى بحياة ابنته بالامارات وزارة التعليم القطرية تجري مقابلات مع مئات المعلمين الأردنيين لتوظيفهم وقف العمل بعقوبة السجن في بعض الحالات اعتباراً من الشهر القادم وفاة شخص بعد تعرضه للطعن من قبل زوجته في عمّان الطراونة يزور الوحش انخفاض درجات الحرارة وفرصة لزخات من المطر
عاجل
 

بالفيديو .. الوحش لـ الطراونة : " كنتَ جزءا من الضغوط وتقرير اللجنة المالية وصل مطبوعا"

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس
 تصوير جمال فخيده
تراجع عضو اللجنة المالية معتز ابو رمان عن سحب مخالفته لتوصيات اللجنة عقب مطالبته من رئيس مجلس النواب عاطف الطراونة بسحبها عن "الفيسبوك" أيضا، وسجل ابو رمان مخالفته على تقرير اللجنة المالية الخاصة بمشروعي قانون الموازنة العامة والوحدات المستقلة.
كما سجل عضو اللجنة المالية موسى الوحش مخالفته لقرار اللجنة المالية وتوصياتها، وقال الوحش في مداخلة عقب تلاوة تقرير اللجنة صباح اليوم الثلاثاء إن اعضاء اللجنة تعرضوا لضغوط للتوقيع على التقرير النهائي للجنة".
واستهجن الوحش ما اطلق عليه "عقد اللجنة اجتماعات كثيرة دون "نتائج مثمرة" ، مبينا ان التقرير وصل مطبوعا ولم يتم فتح المجال لمناقشته من الاعضاء.
ودار سجال بين اعضاء اللجنة المالية والوحش وابو رمان ، وقال النائب محمد البرايسه لزميله الوحش : "لا تزاود علينا".
وهاجم الوحش تقرير اللجنة وقال انه تم عبر ضغوط عليها ، مشيرا الى ان الطراونة كان جزءا من تلك الضغوط،دون توضيح المزيد، ليرد الطراونة بالقول : "لا تضحك على الشعب".