جفرا نيوز : أخبار الأردن | المسلماني لمروجي الفتن : خسئتم
شريط الأخبار
الامن يحبط عملية اختطاف طفل في وسط البلد 49 اصابة حصيلة 94 حادثا في 24 ساعة رئيس مجلس محافظة الزرقاء يلتقي ابو السكر لدعم التشاركية الحكومة تربح قضية تحكيم مشروع جر مياه الديسي "المُعاملة بالمِثل" تَمنع الإسرائيليين من التملك في الأردن "التَّعديل الوزاري".. الضجيج يرتفع وبورصة الأسماء تتّسع و"اعتذارات" بالجُملة توجه لتحويل فارضي الاتاوات والمعتدين على المستثمرين لأمن الدولة القبض على مطلوب مصنف بالخطير وبحقه 44 طلب بقضايا السرقات الغذاء والدواء تسحب مستحضرا من جميع المستشفيات والصيدليات الأمن العام يعلن أسماء الضباط مستحقي الإسكان العسكري هل يتخذ الملقي قرارا يطيل من عُمر حكومته على غرار حكومة النسور ؟ فلسطينيون: شتان ما بين الاردن ومصر خليفة: احتفظ بصور لو خرجت إلى العلن ستخلق أزمة كبيرة مصادر دبلوماسية بالدوحة ترجح عودة العلاقات الدبلوماسية كاملة مع الأردن والد الطفة الأردنية ’دانة‘ يروي تفاصيل ’مؤثرة‘ للحادث الذي أودى بحياة ابنته بالامارات وزارة التعليم القطرية تجري مقابلات مع مئات المعلمين الأردنيين لتوظيفهم وقف العمل بعقوبة السجن في بعض الحالات اعتباراً من الشهر القادم وفاة شخص بعد تعرضه للطعن من قبل زوجته في عمّان الطراونة يزور الوحش انخفاض درجات الحرارة وفرصة لزخات من المطر
عاجل
 

المسلماني لمروجي الفتن : خسئتم

جفرا نيوز - أكد البرلماني السابق أمجد المسلماني أن وحدتنا الوطنية متماسكة خلف قيادتنا الهاشمية
وقال المسلماني في بيان له : ان وحدتنا الوطنية كانت على الدوام محط فخرنا  واعتزازنا وأن الأردن وأن كان محدود بمواردة  الطبيعية فهو غني بابناء شعبه الواعي الذين كانوا  على الدوام صف واحدا في مواجهة الصعاب .
 ولأن الاردن بقيادته وشعبه يغيض أولئك الجبناء خفافيش الظلام  فهم يحاولون النيل من وحدتنا وتماسكنا من خلال بث وترويج بعض الشائعات واعتلاء منابر مشبوهة لترويج هذه السموم والأكاذيب .

 ونحن نقول لهم : خسئتم ، فاسرتنا أسرة واحدة وهي الاسرة الهاشمية التي نفتخر  بها و تربينا جميعا على بذل الغالي والنفيس دفاعا عن الاردن وقيادتنا الهاشمية  المباركة ، فالشعب  والقيادة الهاشمية  صف واحد في  مواجهة مروجي تلك الشائعات والتي باذن الله وبوعي الشعب الاردني سيرد كيدهم الى نحورهم. 
وتابع المسلماني : نحن متواجدون بالشارع الأردني وعلى علم واطلاع بما يتداوله الناس ، فالشعب الأردني متماسك ومترابط ويعي جميع تلك المؤامرات التي تحاول النيل من وحدتنا الوطنية .

أن الأردن كان وسيبقى على الدوام وبجهود جميع أبناء شعبه قلعة شامخة في مواجهة الحاقدين ومروجي الأكاذيب الذين يقض مضجعهم هذا الوطن القوي والمتماسك.

أولئك الجبناء أعداء  هذا الوطن مكشوفون وسيفشلون لأنهم لايعرفون الاردن و وعي ابناء الشعب الاردني وسيردون بسواد الوجه بإذن الله تعالى، وحفظ الله الأردن ومليكه وشعبه ولعنة الله على من يضمر الشر لاردننا الغالي.