جفرا نيوز : أخبار الأردن | كما اشارت جفرا نيوز .. الاصلاح النيابية تقاطع جلسات الموازنة
شريط الأخبار
القبض على مطلوب بحقه 95 قيد في غرب اربد نائبان لرئيس الوزراء الصرايرة و الحسان اعلان نتائج القبول الموحد للجامعات صباح الاحد العكور يعتذر عن الحقيبة الوزارية توقيف الناشط سياج المجالي وفاة شاب وطفل اثر حادثي غرق في اربد مادبا سوريون سيحصلون على الجنسية الأردنية..تعرف عليهم! الشونه الشمالية: تعرض منزل لسرقة طوق ذهب وأجهزة حاسوب .. والأمن يحقق قروض ميسرة للعسكريين بلا فوائد الاحتلال سيصادق على تعيين سفيراً له بالاردن الأردن: قوى الظل تهيمن على " المطبخ " وتقلص ظاهرة " الاسيتزار " عدم استقرار جوي الجمعة النتائج الأولية لانتخابات مجلس طلبة "العلوم والتكنولوجيا" اتفاقية عمالية بين العاملين في ‘‘الرأي‘‘ ومجلس إدارتهم المومني: إجراءات لردع المعتدين على المستثمرين ترجيح إعلان "القبول الموحد" خلال أيام الأردن يتجاوب مع رفع التأشيرة عن الليبيين "التنمية": افتتاح دور إيواء النساء الموقوفات إداريا قريبا الرئيس الملقي يبدأ رحلة علاجه في "المدينة الطبية". الامن يحبط عملية اختطاف طفل في وسط البلد
عاجل
 

كما اشارت جفرا نيوز .. الاصلاح النيابية تقاطع جلسات الموازنة

جفرا نيوز - شادي الزيناتي
بدأ مجلس النواب أولى الجلسات لمناقشة مشروع قانون الموازنة العامة والوحدات الحكومية للعام 2018، وتخيم على أجواء المجلس حالة من الترقب الحذر، في ضوء مذكرة الـ (105) نواب التي طالبت بربط مناقشة الموازنة بإلغاء القرارات الاقتصادية التي تستهدف المواطن، وعلى رأسها رفع الدعم عن الخبز.
وقاطعت كتلة الإصلاح النيابية جلسة مناقشة اليوم التزاما منها بمذكرة الـ (105)، ورفضا لرفع الأسعار الذي زاد الأعباء على كاهل الأردنيين.
و كانت جفرا نيوز اشارت صباحا الى ان كتلة الاصلاح تتوجه للانسحاب من جلسات مناقشة الموازنة، حيث كشفت مصادر نيابية ان حراكا نيابيا تقوده كتلة الاصلاح يهدف لمقاطعة جلسات مناقشة مشروع قانون الموازنة العامة التي تبدأ اليوم الاحد ، مبينة ان كتلة الاصلاح تتوجه لمقاطعة جلسات المناقشة والانسحاب منها رسميا.
كما و اكدت مصادر مقربة من الاصلاح النيابية لـجفرا نيوز ان الكتلة ما زالت متمسكة بالمذكرة التي وقع عليها 105 نواب " رغم انخفاض العدد الى اقل من النصف " لتعليق مناقشة جلسات الموازنة العامة لحين تراجع الحكومة عن قراراتها الأخيرة ، داعية النواب الالتزام بذات الموقف ‎القاضي بتعليق جلسات مناقشة الموازنة العامة حتى تتراجع الحكومة عن قراراتها الأخيرة.