جفرا نيوز : أخبار الأردن | النائب الجراح : "طلبت مقبرة ولم اطلب ملعب كرة سلة دولة الرئيس" !
شريط الأخبار
البدء بتطبيق "العقوبات المجتمعية" بدلا من "الحبس" اذار المقبل السعودية تنفذ حكم القتل تعزيرًا في الأردني ’العجالين‘ اعدام مهرب مخدرات اردني في السعودية أمن الدولة تدين 11 متهما بينهم طالبة جامعية في 11 قضية إرهابية الطراونة يعلن اجراءات الحكومة حيال تقرير المركز الوطني لحقوق الانسان في عامهم الاول : 995 يوم حصيلة غياب النواب ولا مناقشة لطلب استجواب الضريبة: ايصال الدعم لحوالي 5,5 مليون مواطن القبض مشبوهين وضبط أسلحة ومخدرات بمداهمة مداهمة للدرك والأمن العام في البادية الوسطى خروج العبادي من الحكومة..ماذا يعني ؟ في أول ظهور يجمعهما.. الملك سلمان والوليد بن طلال يرقصان العرضة (صور) النائب السابق البطاينه يكتب : ( كثرة التبرير تضعف صلابة الحجة) شبهات في إحالة عطاء على شركة لخدمات الليموزين بمطار الملكة علياء الملقي يثني على جهود العبادي .. ما المناسبة؟ في سابقة قضائية .. تعديل عقوبة مواطن محكوم مؤبد بالصين إلى الأشغال خمس سنوات في الأردن والافراج عنه ‘‘الوزراء‘‘ يوافق على ميزانية ‘‘الأمانة‘‘ بقيمة 498 مليون دينار 20 مستثمرا أجنبيا يطلبون الحصول على الجنسية ‘‘الأمن‘‘: إساءة معاملة المحتجزين ممارسات ممنوعة وتوجب العقاب 7300 طلب لـ‘‘القبول الموحد‘‘.. واليوم انتهاء التقديم انخفاض درجات الحرارة وأجواء باردة نسبيا ضبط 60 كيلو غراما من الماريجوانا في الأغوار
عاجل
 

النائب الجراح : "طلبت مقبرة ولم اطلب ملعب كرة سلة دولة الرئيس" !

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس
 

وصف النائب يوسف الجراح مشروعي الموازنة العامة والوحدات الحكومية المستقلة للعام 2018 بـ"المصيبة التي وقعت على راس المواطن".

وقال الجراح في الجلسة المسائية المخصصة لمناقشة مشروع الموازنة العامة ان 150 شخصا يتولون الوزارات الحكومية ، وعندما فاضت بهم ، انشأت الهيئات المستقلة وليعين من لم يجد منصبا منهم مستشارا.

وحول طلبه انشاء مقبرة في احدى قرى اربد ردت الحكومة عليه بالقول ان الارض منحدرة ولا تصلح لاقامتها ، متابعا القول : "انا طلبت مقبرة مش ملعب كرة سلة".

ووجه الجراح في ختام كلمته تحية اجلال واكبار الى الاجهزة الامنية والقوات المسلحة.