جفرا نيوز : أخبار الأردن | سابقة نيابية قد يسجلها الطراونة
شريط الأخبار
اعلان نتائج القبول الموحد للجامعات صباح الاحد العكور يعتذر عن الحقيبة الوزارية توقيف الناشط سياج المجالي وفاة شاب وطفل اثر حادثي غرق في اربد مادبا سوريون سيحصلون على الجنسية الأردنية..تعرف عليهم! الشونه الشمالية: تعرض منزل لسرقة طوق ذهب وأجهزة حاسوب .. والأمن يحقق قروض ميسرة للعسكريين بلا فوائد الاحتلال سيصادق على تعيين سفيراً له بالاردن الأردن: قوى الظل تهيمن على " المطبخ " وتقلص ظاهرة " الاسيتزار " عدم استقرار جوي الجمعة النتائج الأولية لانتخابات مجلس طلبة "العلوم والتكنولوجيا" اتفاقية عمالية بين العاملين في ‘‘الرأي‘‘ ومجلس إدارتهم المومني: إجراءات لردع المعتدين على المستثمرين ترجيح إعلان "القبول الموحد" خلال أيام الأردن يتجاوب مع رفع التأشيرة عن الليبيين "التنمية": افتتاح دور إيواء النساء الموقوفات إداريا قريبا الرئيس الملقي يبدأ رحلة علاجه في "المدينة الطبية". الامن يحبط عملية اختطاف طفل في وسط البلد 49 اصابة حصيلة 94 حادثا في 24 ساعة رئيس مجلس محافظة الزرقاء يلتقي ابو السكر لدعم التشاركية
 

سابقة نيابية قد يسجلها الطراونة

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس
 

في سابقة تاريخية قد يسجلها رئيس مجلس النواب عاطف الطراونة ، من المنتظر ان يصوت مجلس النواب على مشروعي الموازنة العامة والوحدات الحكومية المستقلة بعد جلستين متتاليتان فقط.

وطلب الطراونة بشكل مفاجئ من رئيس الوزراء هاني الملقي تجهيز الرد الحكومي على مناقشات النواب.

مصدر نيابي مطلع قلل من شأن التصويت في نفس اليوم من بدء المناقشات ، والتي تستمر في العرف النيابي لما لا يقل عن 4-5 ايام ، قائلا : "ان ذلك يعد تجذيرا لعمل الكتل البرلمانية التي ادلت بدلوها عبر مقرريها في الجلسة الصباحية".

ويحضر في الاثناء اغلب اعضاء الحكومة فيما يغيب عدد كبير من النواب عن الجلسة ، من بينهم اعضاء كتلة الاصلاح النيابية.