جفرا نيوز : أخبار الأردن | الوحش: الدعم الحكومي 4 قروش يوميا
شريط الأخبار
اعمال شغب بمركز احداث في الزرقاء وانباء عن فرار 5 نزلاء الملقي: الحكومة استطاعت تثبيت الدين العام وتخفيف العجز في الموازنة 233 متقاعدا برتبة وزير منذ 2001 يتقاضون 578 ألف دينار شهريا غرفة صناعة الزرقاء تتهم الزميلة ديمة فراج بالتجييش ضدها ، و الأخيرة ترد لا يهمني سوى الوطن اللواء الفقيه يوجه رسالة لمنتسبي الأمن العام السيرة الذاتية لمدير الأمن العام اللواء فاضل محمد الحمود الملك يبدأ زيارة رسمية إلى الهند الثلاثاء جمعية وكلاء السياحة والسفر تبارك لابو البصل وتفتح باب التعاون مبيضين والحمود .. خيارا الملقي لتصحيح الخلل في المنظومة الامنية فاضل الحمود العربيات مديرا للامن العام بالفيديو .. الزعبي : "وزير خارجية منح صاحب اسبقيات جواز سفر دبلوماسي" السفيران الزعبي والحمود وعدد من المحافظين الجدد يؤدون اليمين القانونية أمام الملك الملك يترأس اجتماعا لمتابعة خطط وبرامج أمانة عمان في عدد من القطاعات الحيوية بدء امتحانات البورد الاردني في المجلس الطبي الامانة تتعامل مع 241 بيتا مهجورا الملقي بعد التعديل: سنعزز سيادة القانون و نقر بوجود خلل في المنظومة الامنية مؤخرا الدباس مديرا لمكتب الملك .. والعسعس مستشارا قبول 85 % من إقرارات الدخل كما وردت من المكلفين سوريا: القبض على أردنيين يهربون المخدرات انباء عن تعيين الحمود مديرا للامن العام
عاجل
 

الوحش: الدعم الحكومي 4 قروش يوميا

جفرا نيوز- قال عضو اللجنة المالية النيابية موسى الوحش، الأربعاء، إن الحكومة ستصرف للمواطن الأردني 4 قروش فقط يوميا بدل رفع الدعم عن مادة الخبز وتعديل نسب ضريبية.
وأوضح الوحش خلال استضافته عبر فضائية رؤيا في برنامج نبض البلد، أن الآلية التي وضعتها اللجنة المالية لتوزيع الدعم المالي للمواطنين عقب رفع الدعم عن مادة الخبز، وسعت الشريحة المستحقة للدعم المالي ما تسبب بانخفاضه ليصل إلى 4 قروش للفرد يوميا.
وكشف الوحش عن أن اللجنة المالية لم تعقد اجتماعا مغلقا واحدا لأعضائها لمناقشة قانون الموازنة، بينما عقدت 67 اجتماعا مع وزراء الملقي ومسؤولي حكومته.
ووصف الوحش تلك الاجتماعات بالمجاملة.
وألغت اللجنة المالية النيابية الشروط التي وضعتها الحكومة لاختيار مستحقي الدعم وسمحت لكل من يقل دخله عن 1500 دينار شهريا بتلقي البدلات المالية.