جفرا نيوز : أخبار الأردن | نواب يشيدون بـ"فرسان الحق" بعد احباطهم مخططات ارهابية
شريط الأخبار
الملقي: الحكومة استطاعت تثبيت الدين العام وتخفيف العجز في الموازنة 233 متقاعدا برتبة وزير منذ 2001 يتقاضون 578 ألف دينار شهريا غرفة صناعة الزرقاء تتهم الزميلة ديمة فراج بالتجييش ضدها ، و الأخيرة ترد لا يهمني سوى الوطن اللواء الفقيه يوجه رسالة لمنتسبي الأمن العام السيرة الذاتية لمدير الأمن العام اللواء فاضل محمد الحمود الملك يبدأ زيارة رسمية إلى الهند الثلاثاء جمعية وكلاء السياحة والسفر تبارك لابو البصل وتفتح باب التعاون مبيضين والحمود .. خيارا الملقي لتصحيح الخلل في المنظومة الامنية فاضل الحمود العربيات مديرا للامن العام بالفيديو .. الزعبي : "وزير خارجية منح صاحب اسبقيات جواز سفر دبلوماسي" السفيران الزعبي والحمود وعدد من المحافظين الجدد يؤدون اليمين القانونية أمام الملك الملك يترأس اجتماعا لمتابعة خطط وبرامج أمانة عمان في عدد من القطاعات الحيوية بدء امتحانات البورد الاردني في المجلس الطبي الامانة تتعامل مع 241 بيتا مهجورا الملقي بعد التعديل: سنعزز سيادة القانون و نقر بوجود خلل في المنظومة الامنية مؤخرا الدباس مديرا لمكتب الملك .. والعسعس مستشارا قبول 85 % من إقرارات الدخل كما وردت من المكلفين سوريا: القبض على أردنيين يهربون المخدرات انباء عن تعيين الحمود مديرا للامن العام الوزراء يقدمون استقالاتهم امام رئيس الوزراء تمهيدا للتعديل الوزاري
 

نواب يشيدون بـ"فرسان الحق" بعد احباطهم مخططات ارهابية

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس
 


وجه النائب محمد الزعبي تحية اعزاز واكبار الى افراد وضباط دائرة المخابرات العامة بعد احباطهم عملية ارهابية وضبطهم خلية اراهبية كانت تخطط لتنفيذ عمليات ارهابية كبيرة.
وقال الزعبي في مستهل الجلسة الصباحية لمجلس النواب : ان امن الوطن يعتمد في المقام الاول على حفظ الله ورعايته ومن ثم الاجهزة الامنية ووعي المواطن.
بدوره ، اشاد النائب احمد اللوزي الى الاحترافية التي تتمتع بها الاجهزة الامنية والمخابرات العامة ما مكنها من احباط العديد من العمليات الارهابية ، مطالبا بدعمهم بكافة اشكال الدعم.
واستذكر النائب فواز الزعبي كلمة للراحل الملك الحسين بن طلال قائلا : "هناك تنظيمات تهدد الاردن وانا اعتز وافتخر بجهاز المخابرات العامة".
ووصفت النائب رسمية الكعابنة افراد الخلية الارهابية بالعاقين ، مشيدة بجهود ابناء دائرة المخابرات العامة.
وكانت دائرة المخابرات الاردنية اعلنت عن اعتقال 17 شخصا مرتبطين بتنظيم "داعش" الارهابي، ومتورطين بالتخطيط لاستهداف مراكز أمنية وعسكرية وتجارية ومحطات إعلامية خلال شهر تشرين الثاني/نوفمبر الماضي.
 وأعلنت المخابرات في بيان ، امس الاثنين، أنه تم ضبط أسلحة ومواد لتنفيذ هذه العمليات.

وخططت هذه المجموعة "لتنفيذ عدد من العمليات الإرهابية وبشكل متزامن بهدف زعزعة الأمن الوطني وإثارة الفوضى والرعب لدى المواطنين".