جفرا نيوز : أخبار الأردن | العساف يتسلم جائزة محمد بن راشد للإبداع الرياضي
شريط الأخبار
ماذا اقترح السياسي اللامع على الرئيس الملقي..! "الجيش" يزيد اعداد المرضى المراجعين من "الرقبان" الأردن: تعديل وزاري "منزوع الدسم" بعد "سطو بيروقراطي"… ومرض الملقي انتهى بـ"تجاذبات" كشف ملابسات سرقة 171 الف يورو من منزل في اربد 185 مليون دينار الاستثمارات المستفيدة من دعم قطاع تكنلوجيا المعلومات 8 مواد في امتحان « التوجيهي » منها 5 إجبارية اعتبارا من العام المقبل مهنة تنظيف واجهات المباني الزجاجية والحجرية من المهن الخطرة فريق وطني لوضع خطة استراتيجية للسياحة العلاجية في الاردن الناصر يصر والنجار البديل ‘‘بداية عمان‘‘ ترد دعوى شركات حج وعمرة ضد ‘‘الأوقاف‘‘ اجتماع أمني مع وجهاء السلط السبت.. طقس معتدل وزخات محلية من المطر ‘‘المياه‘‘: تنفيذ قرار التحكيم بقضية "الديسي" ملزم ‘‘الأمانة‘‘ تشرع بدراسة ملف التشوهات في المكافآت والحوافز القبض على مطلوب بحقه 95 قيد في غرب اربد اعلان نتائج القبول الموحد للجامعات صباح الاحد العكور يعتذر عن الحقيبة الوزارية توقيف الناشط سياج المجالي وفاة شاب وطفل اثر حادثي غرق في اربد مادبا سوريون سيحصلون على الجنسية الأردنية..تعرف عليهم!
عاجل
 

العساف يتسلم جائزة محمد بن راشد للإبداع الرياضي

جفرا نيوز - تسلم رئيس المدربين في اتحاد التايكواندو ومدرب المنتخب فارس العساف في حفل اقيم اليوم في دبي، برعاية الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، رئيس مجلس دبي الرياضي، جائزة محمد بن راشد للإبداع الرياضي عن فئة افضل مدرب عربي.
وعبر العساف عن اعتزازه بحصوله على هذه الجائزة، معتبرا أن هذا الانجاز يسجل للتايكواندو الاردنية وللرياضة الاردنية.
وأكد العساف في تصريح لـ "بترا" أن هذا الانجاز جاء ثمرة لتضافر جهود الجميع خاصة اتحاد التايكواندو برئاسة سمو الامير راشد بن الحسن الذي وفر كل متطلبات النجاح للمنتخبات الوطنية والمدربين، اضافة الى جهود اللاعبين الذين كانوا على قدر المسؤولية، وكانوا حريصين على تحقيق النتائج التي تليق بالتايكواندو الاردنية.
وكان حفل توزيع الجوائز شهد ايضا اليوم تسلم لاعب منتخب الامارات لكرة القدم عمر عبدالرحمن "عموري" جائزة افضل لاعب محلي، كما تسلم الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، عضو مجلس الوزراء، وزير الدولة للتسامح، جائزة الشخصية الرياضية المحلية، والأميرة ريم بنت بندر بن سلطان آل سعود، وكيل الهيئة العامة للرياضة للتخطيط والتطوير، رئيس الاتحاد السعودي للرياضة المجتمعية، جائزة الشخصية الرياضية العربية.