جفرا نيوز : أخبار الأردن | نائب يتقدم لإمتحانات "التوجيهي" ويبذل قصارى جهده لاخفاء شخصيته !
شريط الأخبار
عدم استقرار جوي الجمعة النتائج الأولية لانتخابات مجلس طلبة "العلوم والتكنولوجيا" اتفاقية عمالية بين العاملين في ‘‘الرأي‘‘ ومجلس إدارتهم المومني: إجراءات لردع المعتدين على المستثمرين ترجيح إعلان "القبول الموحد" خلال أيام الأردن يتجاوب مع رفع التأشيرة عن الليبيين "التنمية": افتتاح دور إيواء النساء الموقوفات إداريا قريبا الرئيس الملقي يبدأ رحلة علاجه في "المدينة الطبية". الامن يحبط عملية اختطاف طفل في وسط البلد 49 اصابة حصيلة 94 حادثا في 24 ساعة رئيس مجلس محافظة الزرقاء يلتقي ابو السكر لدعم التشاركية الحكومة تربح قضية تحكيم مشروع جر مياه الديسي "المُعاملة بالمِثل" تَمنع الإسرائيليين من التملك في الأردن "التَّعديل الوزاري".. الضجيج يرتفع وبورصة الأسماء تتّسع و"اعتذارات" بالجُملة توجه لتحويل فارضي الاتاوات والمعتدين على المستثمرين لأمن الدولة القبض على مطلوب مصنف بالخطير وبحقه 44 طلب بقضايا السرقات الغذاء والدواء تسحب مستحضرا من جميع المستشفيات والصيدليات الأمن العام يعلن أسماء الضباط مستحقي الإسكان العسكري هل يتخذ الملقي قرارا يطيل من عُمر حكومته على غرار حكومة النسور ؟ فلسطينيون: شتان ما بين الاردن ومصر
عاجل
 

نائب يتقدم لإمتحانات "التوجيهي" ويبذل قصارى جهده لاخفاء شخصيته !

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس

زعم عدد من طلبة التوجيهي في احدى محافظات الوسط انهم رصدوا تقديم نائب في مجلس النواب الثامن عشر لإمتحانات الثانوية العامة.
وبين الطلبة ان النائب المقصود لا يحمل شهادة "التوجيهي" من قبل،ويتردد على قاعة الاختبارات محاولا عدم الكشف عن شخصيته.
ولا ينص قانون الانتخابات على شرط الحصول على شهادة ثانوية او جامعية للترشح للانتخابات.
وينص القانون بشكل صريح على أن يكون المرشح اردنياً منذ عشر سنوات على الاقل، وان لا يحمل جنسية اخرى، وأتم ثلاثين سنة من عمره في يوم الاقتراع، وان لا يكون محكوما عليه بالإفلاس ولم يستعد اعتباره قانونيا، وان لا يكون مجنونا او معتوها، او محجورا عليه ولم يرفع الحجر عنه.
فيما لم يؤكد او ينفي مصدر مسؤول في وزارة التربية مدى صحة مزاعم الطلبة.