جفرا نيوز : أخبار الأردن | وفد اردني يضم عطية والسعود يصل طهران
شريط الأخبار
بالصور..موظفين في وزارة "الاوقاف" يحطمون "جرة فخار" بعد مغادرة عربيات هل يستغل عضو مجلس "امانة" احتجاجات موظفيها ؟ اصابة خطيرة بعيار ناري بالكرك صحيفة تشيد بحنكة سفير إسرائيل بعمان نتائج القبول الموحد (رابط) أردني يتعرض لـ بلطجة نائب العاملون في «الغد» يدرسون الإضراب عن العمل كناكرية: لم انتقد التعديل الحكومي المزارعون يستأنفون اعتصامهم وشركات تعلق عملها اليوم الأردن يتسلم رئاسة اتحاد الأطباء العرب الأسبوع المقبل إعادة 4 مشاريع قوانين من ‘‘الأعيان‘‘ لـ‘‘النواب‘‘ سابقة تشريعية إسرائيل تصادق اليوم على سفيرها الجديد بعمان المملكة تتأثر الاثنين بحالة من عدم الاستقرار الجوي بيان عن عقلاء بنى حميدة: نرفض التطاول و الإساءة لرمزنا مراد وزيرا للعمل والغزاوي للمياة القوات المسلحة توضح حول الأراضي المخصصة لها وقفة أمام الأمم المتحدة في عمان تنديداً بمجازر الغوطة الملقي يجتمع بالطراونة لاجل "التعديل المرتقب" ماذا اقترح السياسي اللامع على الرئيس الملقي..! "الجيش" يزيد اعداد المرضى المراجعين من "الرقبان"
 

وفد اردني يضم عطية والسعود يصل طهران

جفرا نيوز - وصل الوفد البرلماني برئاسة النائب الاول لرئيس مجلس النواب خميس عطية الى العاصمة الايرانية طهران يرافقه رئيس لجنة فلسطين النيابية النائب يحيى السعود، ويشارك الوفد بأعمال الدورة ١٣ لاتحاد مجالس الدول الاعضاء لمنظمة التعاون الاسلامي.
وكان في استقبال الوفد بحسب صفحة مجلس النواب على الفيس بوك القائم بالاعمال في السفارة الأردنية بالانابة في طهران محمد الخالدي والملحق المالي صالح البراري ورئيس اللجنة الاجتماعية في مجلس الشورى الايراني عبد الرضا عزيزي.
وتحمل الدورة شعار القدس بناء على طلب مجلس النواب الاردني، حيث خاطب رئيس المجلس المهندس عاطف الطراونة البرلمانات العربية والاسلامية لعقد مؤتمرات طارئة لمواجهة القرار الامريكي بنقل سفارتهم الى القدس