جفرا نيوز : أخبار الأردن | دالاس تحقق احلام الاردنيين بالسفر الى اوروبا بأسعار خيالية لموسم الصيف
شريط الأخبار
الامن يحبط عملية اختطاف طفل في وسط البلد 49 اصابة حصيلة 94 حادثا في 24 ساعة رئيس مجلس محافظة الزرقاء يلتقي ابو السكر لدعم التشاركية الحكومة تربح قضية تحكيم مشروع جر مياه الديسي "المُعاملة بالمِثل" تَمنع الإسرائيليين من التملك في الأردن "التَّعديل الوزاري".. الضجيج يرتفع وبورصة الأسماء تتّسع و"اعتذارات" بالجُملة توجه لتحويل فارضي الاتاوات والمعتدين على المستثمرين لأمن الدولة القبض على مطلوب مصنف بالخطير وبحقه 44 طلب بقضايا السرقات الغذاء والدواء تسحب مستحضرا من جميع المستشفيات والصيدليات الأمن العام يعلن أسماء الضباط مستحقي الإسكان العسكري هل يتخذ الملقي قرارا يطيل من عُمر حكومته على غرار حكومة النسور ؟ فلسطينيون: شتان ما بين الاردن ومصر خليفة: احتفظ بصور لو خرجت إلى العلن ستخلق أزمة كبيرة مصادر دبلوماسية بالدوحة ترجح عودة العلاقات الدبلوماسية كاملة مع الأردن والد الطفة الأردنية ’دانة‘ يروي تفاصيل ’مؤثرة‘ للحادث الذي أودى بحياة ابنته بالامارات وزارة التعليم القطرية تجري مقابلات مع مئات المعلمين الأردنيين لتوظيفهم وقف العمل بعقوبة السجن في بعض الحالات اعتباراً من الشهر القادم وفاة شخص بعد تعرضه للطعن من قبل زوجته في عمّان الطراونة يزور الوحش انخفاض درجات الحرارة وفرصة لزخات من المطر
عاجل
 

دالاس تحقق احلام الاردنيين بالسفر الى اوروبا بأسعار خيالية لموسم الصيف

جفرا نيوز - تطلق شركة دالاس للسياحة والسفر- أحد أكبرشركات السياحة في الأردن أقوى وأضخم حملة سياحية لصيف 2018 تحت عنوان "اوبا .. اروبا" بعدما أعلنت عن عروضها للسفر والسياحة إلى معظم الدول الأروبية بخصومات تصل إلى 80%. وفي هذا الإطار قال الرئيس التنفيذي لشركة دالاس للسياحه والسفر النائب السابق أمجد المسلماني: بأن إدارة الشركة استطاعت خلال السـنوات الخمس وعشرون الماضية تحقيق العديد من الإنجازات والأرقام التي وضعتها في مقدمة الشركات التي تقدم وتبيع الخدمات السياحية للمسافر الأردني مع الإحتفاظ دائما بجودة الخدمة والسعر المنافس، حيث كان الهدف الرئيسي للشركة منــذ تأسيسها تمكين المواطن الأردني على اختلاف طبقته وامكانياته المادية من السفر والسياحية الخارجية ايماناً منا بأن السفر حق للجميع. وانسجاماً مع هذا الهدف .
وتعزيزاً لدور الشركة ومكانتها تطلق دالاس اليوم اقوى وأضخم برنامج سياحي لصيف 2018 تحت عنوان "أوبا .. أروبا" والذي يفتح الأبـــواب أمام الأردنيين جميــعاً على أختلاف امكانياتهم وقدراتهم المالية من زيارة معظم الدول الأروبية إذ تم العمل على تحقيق هذه الحملــة وبرامجها منذ فترة طـــويلة من قبل ادارة الشــركة وعدد من الخبراء والمستشارين حتى اصبحت اليوم واقعاً يمّكن المسافر الأردني من زيارة أروبا باسعار تقل عن أسعار السوق بحوالي 80%.
ولهذا الغرض بين المسلماني بأن شركة دالاس للسياحه قد خصصت طائرات سياحية خاصة للسفر إلى الوجهات الأروبية وعلى رأسها إيطاليا والنمسا ودول أروبا القديمة مثل بلغاريا وهنغاريا والتشيك وأن جميع الرحلات تتميز بالبرامج الترفيهية والسياحية الشيقة، حيث يمكن للمسافر مثلاً زيارة أكثر من مدينة أروبية خلال فترة الرحلة وفقاً لبرنامج العرض لكل جهة أو وجهة وأن الانتقال بين دولة أروبية وأخرى أو بين المدن داخل الدولة الواحدة سيكون من ضمن البرنامج السياحي وبترتيب سابق إذ أن المسافر إلى إيطاليا مثلاً سيصل أولا لمدينة روما ويقيم هناك عدة ليالي ومن ثم سيغادر إلى فلورنس وصولا الى مدينة العراقه والجمال فينيسيا البندقية ليكمل رحلته هناك أو العكس كما يستطيع المسافر أيضا السفر إلى التشيك لعدة أيام ثم المغادرة إلى النمسا وقضاء عدة ليالي وصولا الى هنغاريا وهذه الميزة وهذا الترتيب بين برامج السياحة الأروبية لا يستطيع اي مسافر الحصول عليه إلا من خلال شركة دالاس. او كلائها المعتمدين .

وأكد المسلماني أن دالاس للسياحه كانت وستبقى دوما عند حسن ظن المواطنين وأننا لن نقبل بتقديم إلا ما هو مميز وأن الشركة ستعمل دائما على تقديم البرامج والعروض السياحية التي تتناسب مع الأوضاع الاقتصادية للمواطن الأردني.
كما أشار إلى أن دالاس وفي خططها المستقبلية سوف تسعى لافتتاح وجهات سياحية جديده وبأسعار مناسبة للمواطن الأردني وان برنامج "اوبا..اروبا "هو بداية لسلسلة من البرامج المميزة القادمة من دالاس.
ودعا الراغبين الإستفادة من عرض "اوبا..أروبا"إلى المبادرة بالحجز خلال الفترة المحددة في العرض واستغلال انخفاض الاسعار كون مدة هذا العرض محددة.
وفي ختام حديثة دعا المسلماني الأردنيين الراغبين بالسفر خلال صيف 2018 للاسراع في حجز مقاعدهم مبكرا للحصول على التأشيرات الازمه للسياحة في أروبا مبينا بأن فترة الحجز لهذه البرامج والعروض ستكون ما بين منتصف كانون الثاني حتى بداية شباط من هذا العام وأن الفرصة الان اصبحت حقيقية لاستكشاف الثقافة والحضارة الاروبية والاستمتاع بأضخم البرامج السياحية في تاريخ الاردن على الاطلاق. قائلاً حان الاوان للتغير
" احنا عملنا اللي علينا واللي ما بحجز اليوم راحت عليه "