جفرا نيوز : أخبار الأردن | المشاقبة.. الوزير الاكثر إنصاتاً لـ "مجلس النواب" !
شريط الأخبار
اعلان نتائج القبول الموحد للجامعات صباح الاحد العكور يعتذر عن الحقيبة الوزارية توقيف الناشط سياج المجالي وفاة شاب وطفل اثر حادثي غرق في اربد مادبا سوريون سيحصلون على الجنسية الأردنية..تعرف عليهم! الشونه الشمالية: تعرض منزل لسرقة طوق ذهب وأجهزة حاسوب .. والأمن يحقق قروض ميسرة للعسكريين بلا فوائد الاحتلال سيصادق على تعيين سفيراً له بالاردن الأردن: قوى الظل تهيمن على " المطبخ " وتقلص ظاهرة " الاسيتزار " عدم استقرار جوي الجمعة النتائج الأولية لانتخابات مجلس طلبة "العلوم والتكنولوجيا" اتفاقية عمالية بين العاملين في ‘‘الرأي‘‘ ومجلس إدارتهم المومني: إجراءات لردع المعتدين على المستثمرين ترجيح إعلان "القبول الموحد" خلال أيام الأردن يتجاوب مع رفع التأشيرة عن الليبيين "التنمية": افتتاح دور إيواء النساء الموقوفات إداريا قريبا الرئيس الملقي يبدأ رحلة علاجه في "المدينة الطبية". الامن يحبط عملية اختطاف طفل في وسط البلد 49 اصابة حصيلة 94 حادثا في 24 ساعة رئيس مجلس محافظة الزرقاء يلتقي ابو السكر لدعم التشاركية
 

المشاقبة.. الوزير الاكثر إنصاتاً لـ "مجلس النواب" !

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس

يعتبر وزير العدل عوض ابو جراد المشاقبة من اكثر الوزراء حضورا ومتابعة لجلسات مجلس النواب التشريعية والرقابية.
وينصت المشاقبة لملاحظات النواب على مشاريع قوانين جديدة ومعدلة بالرغم من عدم ارتباطها في وزارة العدل، ويرد عليها بإستمرار،على خلاف بعض الوزراء ممن يطلق على تواجدهم تحت قبة مجلس النواب بـ"الصوري والعبثي" ، اذ يمضون وقتهم بالضحك وارسال مسجات عبر التطبيقات الذكية.
اعلاه ، دفع العديد من النواب للإشادة بالمشاقبة ، بالقول : "المشاقبة يناقش اقتراحاتنا بعد انتهاء الجلسة ويطغى عليه الالمام والانصات".