جفرا نيوز : أخبار الأردن | هل انعكس " نشر تهرب ملحس من الضريبة" على ادائه تحت قبة مجلس النواب ؟
شريط الأخبار
توقيف الناشط سياج المجالي وفاة شاب وطفل اثر حادثي غرق في اربد مادبا سوريون سيحصلون على الجنسية الأردنية..تعرف عليهم! الشونه الشمالية: تعرض منزل لسرقة طوق ذهب وأجهزة حاسوب .. والأمن يحقق قروض ميسرة للعسكريين بلا فوائد الاحتلال سيصادق على تعيين سفيراً له بالاردن الأردن: قوى الظل تهيمن على " المطبخ " وتقلص ظاهرة " الاسيتزار " عدم استقرار جوي الجمعة النتائج الأولية لانتخابات مجلس طلبة "العلوم والتكنولوجيا" اتفاقية عمالية بين العاملين في ‘‘الرأي‘‘ ومجلس إدارتهم المومني: إجراءات لردع المعتدين على المستثمرين ترجيح إعلان "القبول الموحد" خلال أيام الأردن يتجاوب مع رفع التأشيرة عن الليبيين "التنمية": افتتاح دور إيواء النساء الموقوفات إداريا قريبا الرئيس الملقي يبدأ رحلة علاجه في "المدينة الطبية". الامن يحبط عملية اختطاف طفل في وسط البلد 49 اصابة حصيلة 94 حادثا في 24 ساعة رئيس مجلس محافظة الزرقاء يلتقي ابو السكر لدعم التشاركية الحكومة تربح قضية تحكيم مشروع جر مياه الديسي "المُعاملة بالمِثل" تَمنع الإسرائيليين من التملك في الأردن
عاجل
 

هل انعكس " نشر تهرب ملحس من الضريبة" على ادائه تحت قبة مجلس النواب ؟

جفرا نيوز خاص

على ما يبدو ان وزير المالية عمر ملحس بدأ بالشعور بخطورة ما نشر عن تهربه من دفع ضريبة على "جفرا نيوز" لينعكس ذلك على محاولاته تحت قبة مجلس النواب لكسب العديد من النواب في صفه، وعدم مسألته وتوجيه المزيد من الاسئلة النيابية حول قضية التهرب الضريبي، فـعلى غير العادة ظهر ملحس مبتسما وممازحا لعدد من النواب قبل بداية الجلسة المسائية لمجلس النواب ،الاحد.
وتبادل ملحس الحديث الودي مع العديد من النواب ، وتحديدا رئيس اللجنة الادارية لمجلس النواب المسؤول النيابي والمتابع لملف نقل عشرات من موظفي الضريبة الى دوائر حكومية اخرى.