جفرا نيوز : أخبار الأردن | فينيكس: انجاز المرحلة الاولى من فلل الجاردنز - الزرقاء .. صور
شريط الأخبار
وفاة شاب وطفل اثر حادثي غرق في اربد مادبا سوريون سيحصلون على الجنسية الأردنية..تعرف عليهم! الشونه الشمالية: تعرض منزل لسرقة طوق ذهب وأجهزة حاسوب .. والأمن يحقق قروض ميسرة للعسكريين بلا فوائد الاحتلال سيصادق على تعيين سفيراً له بالاردن الأردن: قوى الظل تهيمن على " المطبخ " وتقلص ظاهرة " الاسيتزار " عدم استقرار جوي الجمعة النتائج الأولية لانتخابات مجلس طلبة "العلوم والتكنولوجيا" اتفاقية عمالية بين العاملين في ‘‘الرأي‘‘ ومجلس إدارتهم المومني: إجراءات لردع المعتدين على المستثمرين ترجيح إعلان "القبول الموحد" خلال أيام الأردن يتجاوب مع رفع التأشيرة عن الليبيين "التنمية": افتتاح دور إيواء النساء الموقوفات إداريا قريبا الرئيس الملقي يبدأ رحلة علاجه في "المدينة الطبية". الامن يحبط عملية اختطاف طفل في وسط البلد 49 اصابة حصيلة 94 حادثا في 24 ساعة رئيس مجلس محافظة الزرقاء يلتقي ابو السكر لدعم التشاركية الحكومة تربح قضية تحكيم مشروع جر مياه الديسي "المُعاملة بالمِثل" تَمنع الإسرائيليين من التملك في الأردن "التَّعديل الوزاري".. الضجيج يرتفع وبورصة الأسماء تتّسع و"اعتذارات" بالجُملة
عاجل
 

فينيكس: انجاز المرحلة الاولى من فلل الجاردنز - الزرقاء .. صور

جفرا نيوز - اعلنت شركة فينيكس العربية القابضة عن الانتهاء من انجاز المرحلة الاولى من مشروع فلل الجاردنز في مدينة الملك عبدالله بن عبد العزيز في منطقة الزرقاء ويبلغ عدد فلل المرحلة الاولى حوالي 39 فيلا من أصل 260 فيلا في كامل المشروع.

هذا وقد تجاوزت نسبة المبيعات في المرحلة الاولى نسبة 25% وتم بالفعل تسليم الفلل المباعة بالكامل وانتقال السكان لبعض منها حيث أن كافة خدمات البنية التحتية جاهزه وبالتالي فإن الفلل جاهزة للسكن الفوري.
هذا ويجدر بالذكر بأن المشروع كان قد توقف لفترة بلغت حوالي الخمسة سنوات، الا أنه وبعد استلام مجلس الادارة الجديد والادارة التنفيذية لمهامهم منذ حوالي السنتين ثم اعادة احياء العمل في المشروع عام 2016 ليتم انجاز المرحلة الاولى عام 2017 ومن ثم الانتقال الى المرحلة الثانية التي من المتوقع أن يتم انجازها خلال العام الحالي اضافة الى مراحل اخرى.

ويعتبر مشروع فلل الجاردنز من أميز المشاريع في المدينة ويحتوي على مرافق وخدمات عديدة لكافة سكانه.