شريط الأخبار
أكثر من 20 الف من ناجحي الثانوية لا مقاعد لهم في الجامعات الحكومية الأمن يضبط قاتل طفل ‘‘خطأّ‘‘ في مادبا مستثمر اسكان يتوعد بإحالة ملف قضيته الى مكافحة الفساد بعد تعطيل معاملته من قبل "منطقة اليرموك" الأمن: 500 مخالفة عقب اعلان نتائج التوجيهي تحديث جديد النشرة الجوية المفصلة الاعلان عن نتائج شتوية التوجيهي للعام 2018 لافروف: هذا ما تفعله القوات الأمريكية قرب الحدود الأردنية.. وعليها الانسحاب الجيش يحبط مخططاً ارهابياً لتهريب اسلحة ومخدرات عبر انبوب نفط قديم (صور) "مكافحة المخدرات" تداهم صيدلية في دابوق تبيع حبوب مخدرة دون وصفات طبية أسماء الأوائل على المملكة الأسلاميون يهتفون "تورا بورا الزرقاء" و "نمو" واليساريين ينسحبون .. فيديو اعلان نتائج التوجيهي إلكترونيا .. رابط مفاجآت برلمان الأردن عشية تجديد «الثقة» بحكومة الملقي: تيار الموالاة الخاسر الأكبر ونواب الإخوان برسم مكاسب انخفاض ملموس على درجات الحرارة وهطول أمطار رعدية ‘‘الأوقاف‘‘ تعلن أسماء حجاج الموسم الحالي مطلع الشهر المقبل توافق على تعديلات جديدة لـ ‘‘قانون الأمانة‘‘ رفض منح رؤساء الجامعات صفة الحاكم الإداري ‘‘الأطباء‘‘ ترفع سن التقاعد لـ 67 عاما لمنتسبيها وفد من «جمعية الحوار الديمقراطي الوطني» يزور الأضرحة الملكية و«رغدان» الرزاز لطالب توجيهي : " كمّل نومتك"
عاجل
 

تحويلات مرورية في شارع وصفي التل (الجاردنز)

أجرت امانة عمان تحويلات مرورية في شارع وصفي التل بعد إغلاق مقطع عرضي فيه اليوم الجمعة أمام حركة مرور المركبات نتيجة انهيار تدعيم حفرية لمشروع تجاري أدى الى إنهيار جزئي في الشارع.

ووفقا لمدير دائرة الادارة المشتركة في امانة عمان المهندس محمد الفاعوري فان على القادمين من دوار المدينة الرياضية باتجاه بدايات شارع وصفي التل سلوك شارع غازي عربيات ومن ثم شارع موسى الساكت وصولا لشارع صهيب القطب باتجاه شارع وصفي التل.

وللسير القادم من شارع الشريف ناصر بن جميل الاتجاه أعلى جسر السيفوي باتجاه شارع وصفي التل والالتفاف يمينا عبر شارع حكيم بن حزام ومن ثم الالتفاف يسار عبر شارع صهيب القطب ومن ثم الدخول الى شارع وصفي التل.

وكان امين عمان الدكتور يوسف الشواربه تواجد في الموقع وكوادر امانة عمان المعنية حيث تم اتخاذ الإجراءات اللازمة لضمان السلامة العامة.

من جانبه قال المدير التنفيذي لرقابة الاعمار في امانة عمان المهندس رائد حدادين ان اللجنة الانشائية العليا وبناء على اتصال ما بين امين عمان الدكتور الشواربه ووزير الاشغال العامة المهندس سامي هلسة الذي تفقد الموقع بحضور امين سر مجلس البناء الوطني ، اجتمعت لايجاد الحلول والوقوف على حيثيات الانهيار واتخاذ القرارات المناسبة التي تحول مستقبلا دون تكرار هذه الحوادث.

وقامت امانة عمان وادارة السير المركزية بتزويد مسار التحويلات بوسائل السلامة المرورية مع نشر رقباء السير واعوان المرور على كامل المسار لتقديم اي مساعدة.