جفرا نيوز : أخبار الأردن | بني مصطفى تطالب بإطلاع المواطنين والنواب على مذكرة الاعتذار الاسرائيلية
شريط الأخبار
الملقي: الحكومة استطاعت تثبيت الدين العام وتخفيف العجز في الموازنة 233 متقاعدا برتبة وزير منذ 2001 يتقاضون 578 ألف دينار شهريا غرفة صناعة الزرقاء تتهم الزميلة ديمة فراج بالتجييش ضدها ، و الأخيرة ترد لا يهمني سوى الوطن اللواء الفقيه يوجه رسالة لمنتسبي الأمن العام السيرة الذاتية لمدير الأمن العام اللواء فاضل محمد الحمود الملك يبدأ زيارة رسمية إلى الهند الثلاثاء جمعية وكلاء السياحة والسفر تبارك لابو البصل وتفتح باب التعاون مبيضين والحمود .. خيارا الملقي لتصحيح الخلل في المنظومة الامنية فاضل الحمود العربيات مديرا للامن العام بالفيديو .. الزعبي : "وزير خارجية منح صاحب اسبقيات جواز سفر دبلوماسي" السفيران الزعبي والحمود وعدد من المحافظين الجدد يؤدون اليمين القانونية أمام الملك الملك يترأس اجتماعا لمتابعة خطط وبرامج أمانة عمان في عدد من القطاعات الحيوية بدء امتحانات البورد الاردني في المجلس الطبي الامانة تتعامل مع 241 بيتا مهجورا الملقي بعد التعديل: سنعزز سيادة القانون و نقر بوجود خلل في المنظومة الامنية مؤخرا الدباس مديرا لمكتب الملك .. والعسعس مستشارا قبول 85 % من إقرارات الدخل كما وردت من المكلفين سوريا: القبض على أردنيين يهربون المخدرات انباء عن تعيين الحمود مديرا للامن العام الوزراء يقدمون استقالاتهم امام رئيس الوزراء تمهيدا للتعديل الوزاري
 

بني مصطفى تطالب بإطلاع المواطنين والنواب على مذكرة الاعتذار الاسرائيلية

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس

طالبت النائب وفاء بني مصطفى بإطلاع مجلس النواب والشعب الاردني على مذكرة الاعتذار والندم الاسرائيلي على جرائهما بحق 3 مواطنين اردنيين قضوا برصاص جنودها في حادثتين منفصلتين.
وقالت بني مصطفى في مستهل الجلسة المسائية لمجلس النواب ، الاحد ، : "من حقنا ان نطلع المذكرة".
ولم تعلم النوايا التي دفعت بني مصطفى للمطالبة بالاطلاع على المذكرة بشكل رسمي ، وسط تشكيك مستمر منذ ليل الخميس بزعم تقديم اسرائيل لاعتذارها وندمها الشديدين.