شريط الأخبار
أكثر من 20 الف من ناجحي الثانوية لا مقاعد لهم في الجامعات الحكومية الأمن يضبط قاتل طفل ‘‘خطأّ‘‘ في مادبا مستثمر اسكان يتوعد بإحالة ملف قضيته الى مكافحة الفساد بعد تعطيل معاملته من قبل "منطقة اليرموك" الأمن: 500 مخالفة عقب اعلان نتائج التوجيهي تحديث جديد النشرة الجوية المفصلة الاعلان عن نتائج شتوية التوجيهي للعام 2018 لافروف: هذا ما تفعله القوات الأمريكية قرب الحدود الأردنية.. وعليها الانسحاب الجيش يحبط مخططاً ارهابياً لتهريب اسلحة ومخدرات عبر انبوب نفط قديم (صور) "مكافحة المخدرات" تداهم صيدلية في دابوق تبيع حبوب مخدرة دون وصفات طبية أسماء الأوائل على المملكة الأسلاميون يهتفون "تورا بورا الزرقاء" و "نمو" واليساريين ينسحبون .. فيديو اعلان نتائج التوجيهي إلكترونيا .. رابط مفاجآت برلمان الأردن عشية تجديد «الثقة» بحكومة الملقي: تيار الموالاة الخاسر الأكبر ونواب الإخوان برسم مكاسب انخفاض ملموس على درجات الحرارة وهطول أمطار رعدية ‘‘الأوقاف‘‘ تعلن أسماء حجاج الموسم الحالي مطلع الشهر المقبل توافق على تعديلات جديدة لـ ‘‘قانون الأمانة‘‘ رفض منح رؤساء الجامعات صفة الحاكم الإداري ‘‘الأطباء‘‘ ترفع سن التقاعد لـ 67 عاما لمنتسبيها وفد من «جمعية الحوار الديمقراطي الوطني» يزور الأضرحة الملكية و«رغدان» الرزاز لطالب توجيهي : " كمّل نومتك"
عاجل
 

الحكومة وتهديد شديد اللهجة لأصحاب المخابز

جفرا نيوز - استدعى الحكام الاداريون في وزارة الداخلية الاردنية كل في مكانه ونطاق اختصاصه جميع اصحاب المخابز في مختلف محافظات المملكة .
وقالت مصادر في نقابة اصحاب المخابز بان الحكام الاداريين احضروا بصفة جماعية اصحاب المخابز الكبيرة والصغيرة .
وتم في هذا الاجراء التوقيع على تعهد ببيع الخبز وبالأسعار التي تحددها الحكومة بعدما تضاعف سعر الخبز بنسبة 100 % على الاقل بموجب القرارات الاقتصادية الاخيرة .
وحذر الحكام الاداريون من ان وزارة الداخلية لن تسمح باي حال بحجب خدمة صناعة وبيع الخبز او بتجاوز الاسعار المقررة حيث حذرت بموجب القانون اي مخبز يتوقف عن الانتاج والبيع ويتسبب بأزمة او يخطط لاقتناص هامش فرق الاسعار بعد رفع اسعار الطحين .