شريط الأخبار
أكثر من 20 الف من ناجحي الثانوية لا مقاعد لهم في الجامعات الحكومية الأمن يضبط قاتل طفل ‘‘خطأّ‘‘ في مادبا مستثمر اسكان يتوعد بإحالة ملف قضيته الى مكافحة الفساد بعد تعطيل معاملته من قبل "منطقة اليرموك" الأمن: 500 مخالفة عقب اعلان نتائج التوجيهي تحديث جديد النشرة الجوية المفصلة الاعلان عن نتائج شتوية التوجيهي للعام 2018 لافروف: هذا ما تفعله القوات الأمريكية قرب الحدود الأردنية.. وعليها الانسحاب الجيش يحبط مخططاً ارهابياً لتهريب اسلحة ومخدرات عبر انبوب نفط قديم (صور) "مكافحة المخدرات" تداهم صيدلية في دابوق تبيع حبوب مخدرة دون وصفات طبية أسماء الأوائل على المملكة الأسلاميون يهتفون "تورا بورا الزرقاء" و "نمو" واليساريين ينسحبون .. فيديو اعلان نتائج التوجيهي إلكترونيا .. رابط مفاجآت برلمان الأردن عشية تجديد «الثقة» بحكومة الملقي: تيار الموالاة الخاسر الأكبر ونواب الإخوان برسم مكاسب انخفاض ملموس على درجات الحرارة وهطول أمطار رعدية ‘‘الأوقاف‘‘ تعلن أسماء حجاج الموسم الحالي مطلع الشهر المقبل توافق على تعديلات جديدة لـ ‘‘قانون الأمانة‘‘ رفض منح رؤساء الجامعات صفة الحاكم الإداري ‘‘الأطباء‘‘ ترفع سن التقاعد لـ 67 عاما لمنتسبيها وفد من «جمعية الحوار الديمقراطي الوطني» يزور الأضرحة الملكية و«رغدان» الرزاز لطالب توجيهي : " كمّل نومتك"
عاجل
 

الامن يحبط تهريب 6,2 مليون حبة مخدرة .. فيديو

جفرا نيوز - احبطت ادارة مكافحة المخدرات تهريب 2ر6 مليون حبة مخدرة بجهود استخباراتية وعملياتية عبر معبر الدرة الحدودي، والقت القبض على المتورط الرئيسي بالقضية.
وقالت ادارة العلاقات العامة والاعلام في مديرية الامن العام ان العاملين في ادارة مكافحة المخدرات وضمن استراتيجيتهم في متابعة ورصد ومحاربة جميع اشكال التعامل بالمواد المخدرة اتجارا وترويجا وتهريبا تابعوا منذ اسابيع معلومات وردت اليهم حول قيام اشخاص بتجهيز كميات كبيرة من الحبوب المخدرة تمهيدا لتهريبها الى احدى دول الجوار.
واضاف ان فريقا خاصا تولى التحقيق في القضية وتتبعها وجمع كل المعلومات حولها للتأكد منها وتحديد المتورطين وطريقة التهريب وموعده.
واشارت ادارة العلاقات العامة والاعلام الى ان فريق التحقيق استمر باعماله اسابيع لحين تمكنه من تحديد هوية شخصين مشتبه بهما في القضية، وبعد مراقبتهما ورصد تحركاتهما تمكن الفريق من تحديد طريقة التهريب عبر اخفاء الحبوب المخدرة بمخابئ سرية في جسم مركبة، اضافة الى تحديد موعد توجه احدهما بواسطة تلك المركبة الى معبر الدرة الحدودي من اجل اجتياز الحدود وبما يحمله من مواد مخدرة، ووضعت خطة محكمة لالقاء القبض عليه اثناء دخول الى هناك.
وتابعت ادارة العلاقات العامة والاعلام ان فريقا خاصا من مكافحة المخدرات توجه للمعبر الحدودي وتمكن بالموعد المحدد من ضبط المركبة والمشتبه الرئيسي بداخلها، وبتفتيشها بشكل دقيق عثر على ما يقدر ب 6 ملايين و200 الف حبة مخدرة توزعت بمخابئ سرية مخفية في مختلف اجزاء المركبة. وما زال التحقيق والبحث عن الشريك الذي توارى عن الانظار جاريا.