شريط الأخبار
أكثر من 20 الف من ناجحي الثانوية لا مقاعد لهم في الجامعات الحكومية الأمن يضبط قاتل طفل ‘‘خطأّ‘‘ في مادبا مستثمر اسكان يتوعد بإحالة ملف قضيته الى مكافحة الفساد بعد تعطيل معاملته من قبل "منطقة اليرموك" الأمن: 500 مخالفة عقب اعلان نتائج التوجيهي تحديث جديد النشرة الجوية المفصلة الاعلان عن نتائج شتوية التوجيهي للعام 2018 لافروف: هذا ما تفعله القوات الأمريكية قرب الحدود الأردنية.. وعليها الانسحاب الجيش يحبط مخططاً ارهابياً لتهريب اسلحة ومخدرات عبر انبوب نفط قديم (صور) "مكافحة المخدرات" تداهم صيدلية في دابوق تبيع حبوب مخدرة دون وصفات طبية أسماء الأوائل على المملكة الأسلاميون يهتفون "تورا بورا الزرقاء" و "نمو" واليساريين ينسحبون .. فيديو اعلان نتائج التوجيهي إلكترونيا .. رابط مفاجآت برلمان الأردن عشية تجديد «الثقة» بحكومة الملقي: تيار الموالاة الخاسر الأكبر ونواب الإخوان برسم مكاسب انخفاض ملموس على درجات الحرارة وهطول أمطار رعدية ‘‘الأوقاف‘‘ تعلن أسماء حجاج الموسم الحالي مطلع الشهر المقبل توافق على تعديلات جديدة لـ ‘‘قانون الأمانة‘‘ رفض منح رؤساء الجامعات صفة الحاكم الإداري ‘‘الأطباء‘‘ ترفع سن التقاعد لـ 67 عاما لمنتسبيها وفد من «جمعية الحوار الديمقراطي الوطني» يزور الأضرحة الملكية و«رغدان» الرزاز لطالب توجيهي : " كمّل نومتك"
عاجل
 

شكر وعرفان / للدكتور علي البطوش

جفرا نيوز - الكاتب والاعلامي محمد سالم المجالي المشرف العام ورئيس هيئة التحرير – وطنا اليوم يتقدم بجزيل الشكر والتقدير والعرفان للدكتور المبدع والمميز علي عبد السلام البطوش أخصائي جراحة الفكين وزراعة الاسنان على عملية زراعة الاسنان التي قام بها لي مؤخرا ً وتمت بصورة مميزة دون أي مضاعفات أو الآم قد تصاحب عملية الزراعة لقد اثبت الدكتور البطوش بأنه مبدع ومميز حيث استطاع بفترة وجيزة من رسم الابتسامة الجميلة لوجهي وكأنه الفنان التشكيلي المبدع عندما يمسك بريشته لرسم لوحة جمالية ( المونوليزا ). 
ويُذكر ان ّ الدكتور البطوش من ابرز واهم اصحاب الاختصاص لزراعة وتركيب الاسنان ليس في الاردن فحسب بل في الشرق الاوسط ويدير الان مركزا ً متخصصا ً لهذه الغاية من اهم المراكز في الشرق الاوسط وفقا ً لأحدث التجهيزات والتصنيفات العالمية ويقع هذا المركز على دوار الواحة في العاصمة وعمان ... ومن لا يشكر الناس لا يشكر الله .... فشكرا ً للدكتور البطوش ولفريق العمل المبدع الذي صاحبه خلال هذه العملية وعلى رأسها المساعدة الفنية منى العساف .