شريط الأخبار
أوغلو في عمان اليوم أجواء باردة وماطرة وزيادة في سرعة الرياح الزميل الكبير احمد سلامه.. سلامات نتائج مثيرة وغير مسبوقة لشتوية ‘‘التوجيهي‘‘ القضاة: إعفاء 541 منتجا أردنيا من الرسوم الجمركية العراقية قريبا بالصور .. ضبط عصابة تركية تركب مجسات على الصراف الآلي لسرقة الحسابات أكثر من 20 الف من ناجحي الثانوية لا مقاعد لهم في الجامعات الحكومية الأمن يضبط قاتل طفل ‘‘خطأّ‘‘ في مادبا مستثمر اسكان يتوعد بإحالة ملف قضيته الى مكافحة الفساد بعد تعطيل معاملته من قبل "منطقة اليرموك" الأمن: 500 مخالفة عقب اعلان نتائج التوجيهي تحديث جديد النشرة الجوية المفصلة الاعلان عن نتائج شتوية التوجيهي للعام 2018 لافروف: هذا ما تفعله القوات الأمريكية قرب الحدود الأردنية.. وعليها الانسحاب الجيش يحبط مخططاً ارهابياً لتهريب اسلحة ومخدرات عبر انبوب نفط قديم (صور) "مكافحة المخدرات" تداهم صيدلية في دابوق تبيع حبوب مخدرة دون وصفات طبية أسماء الأوائل على المملكة الأسلاميون يهتفون "تورا بورا الزرقاء" و "نمو" واليساريين ينسحبون .. فيديو اعلان نتائج التوجيهي إلكترونيا .. رابط مفاجآت برلمان الأردن عشية تجديد «الثقة» بحكومة الملقي: تيار الموالاة الخاسر الأكبر ونواب الإخوان برسم مكاسب انخفاض ملموس على درجات الحرارة وهطول أمطار رعدية
عاجل
 

الطراونة يستهجن ويقرر عقد جلسة لمناقشة رفع الاسعار وتحذيرات من انفجار الشارع

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس


انتقد رئيس مجلس النواب ما أطلق اختزال قضايا الشارع الاردني بحديث قصير تحت قبة مجلس النواب.

وقال الطراونة تعقيبا على حديث النائب وفاء بني مصطفى عن وفاة طفلة نتيجة تأخر صدور الاعفاء الطبي : " نحن اصحاب الولاية بالدفاع ونقل قضايا الشارع ولا يجوز ان يتم اختصار قضاياه بدقيقة حديث تحت القبة ، تقدموا بطلبات عقد جلسات لمناقشة القضايا ومذكرات كما يتيح لكم الدستور والنظام الداخلي".

وقرر الطراونة بعد موافقة مجلس النواب بالاغلبية على عقد جلسة لمناقشة رفع الاسعار بما فيها سعر الدواء ، الاحد القادم.

وحذر عدد من النواب من إنفجار الشارع نتيجة قرارات رفع الاسعار على سلع اساسية وفرض المزيد من الضرائب ، ورفع الدعم عن مادة الخبز .

وانتقد النائب فواز الزعبي مس حكومة الدكتور هاني الملقي أسعار الادوية  ، ما اثار جلبة داخل ومهد للعديد من النواب لانتقاد قرارات الحكومة الاقتصادية الاخيرة.

وأقر مجلس النواب بالاغلبية موازنة الدولة الاردنية لعام 2018 والتي تضمنت رفع الايرادات الحكومية عبر رفع الاسعار وفرض الضرائب.