جفرا نيوز : أخبار الأردن | مبادرة النيابية تتبنى اعادة النظر بالتوقيف الاداري و "منع الجرائم"
شريط الأخبار
وفاة شاب وطفل اثر حادثي غرق في اربد مادبا سوريون سيحصلون على الجنسية الأردنية..تعرف عليهم! الشونه الشمالية: تعرض منزل لسرقة طوق ذهب وأجهزة حاسوب .. والأمن يحقق قروض ميسرة للعسكريين بلا فوائد الاحتلال سيصادق على تعيين سفيراً له بالاردن الأردن: قوى الظل تهيمن على " المطبخ " وتقلص ظاهرة " الاسيتزار " عدم استقرار جوي الجمعة النتائج الأولية لانتخابات مجلس طلبة "العلوم والتكنولوجيا" اتفاقية عمالية بين العاملين في ‘‘الرأي‘‘ ومجلس إدارتهم المومني: إجراءات لردع المعتدين على المستثمرين ترجيح إعلان "القبول الموحد" خلال أيام الأردن يتجاوب مع رفع التأشيرة عن الليبيين "التنمية": افتتاح دور إيواء النساء الموقوفات إداريا قريبا الرئيس الملقي يبدأ رحلة علاجه في "المدينة الطبية". الامن يحبط عملية اختطاف طفل في وسط البلد 49 اصابة حصيلة 94 حادثا في 24 ساعة رئيس مجلس محافظة الزرقاء يلتقي ابو السكر لدعم التشاركية الحكومة تربح قضية تحكيم مشروع جر مياه الديسي "المُعاملة بالمِثل" تَمنع الإسرائيليين من التملك في الأردن "التَّعديل الوزاري".. الضجيج يرتفع وبورصة الأسماء تتّسع و"اعتذارات" بالجُملة
عاجل
 

مبادرة النيابية تتبنى اعادة النظر بالتوقيف الاداري و "منع الجرائم"

جفرا نيوز - عقدت كتلة المبادرة النيابية اجتماعا اليوم الثلاثاء، برئاسة النائب وفاء بني مصطفى لتحديد أولويات عملها في المرحلة المقبلة.
وقالت بني مصطفى: إنه انطلاقا من مبدأ الاشتباك الايجابي مع الحكومة، تبنت الكتلة عددا من القضايا لتكون ارضية واضحة لبرنامج عملها تمهيدا لتقديمها للحكومة لغاية الاتفاق على عقد عدد من الاجتماعات المشتركة بشأنها.
واضافت: ان اهم المحاور التي تم مناقشتها قطاع الزراعة والطاقة والصحة ودعم الصادرات الوطنية عبر برنامج وخطة وطنية لهذه الغاية، وفي المجال التشريعي تبنت الكتلة مسألة إعادة النظر بقانون منع الجرائم والتوقيف الاداري.