جفرا نيوز : أخبار الأردن | العثور على خمسة أطفال أشقاء في ظروف خطرة نتيجة إهمال أسري
شريط الأخبار
اعمال شغب بمركز احداث في الزرقاء وانباء عن فرار 5 نزلاء الملقي: الحكومة استطاعت تثبيت الدين العام وتخفيف العجز في الموازنة 233 متقاعدا برتبة وزير منذ 2001 يتقاضون 578 ألف دينار شهريا غرفة صناعة الزرقاء تتهم الزميلة ديمة فراج بالتجييش ضدها ، و الأخيرة ترد لا يهمني سوى الوطن اللواء الفقيه يوجه رسالة لمنتسبي الأمن العام السيرة الذاتية لمدير الأمن العام اللواء فاضل محمد الحمود الملك يبدأ زيارة رسمية إلى الهند الثلاثاء جمعية وكلاء السياحة والسفر تبارك لابو البصل وتفتح باب التعاون مبيضين والحمود .. خيارا الملقي لتصحيح الخلل في المنظومة الامنية فاضل الحمود العربيات مديرا للامن العام بالفيديو .. الزعبي : "وزير خارجية منح صاحب اسبقيات جواز سفر دبلوماسي" السفيران الزعبي والحمود وعدد من المحافظين الجدد يؤدون اليمين القانونية أمام الملك الملك يترأس اجتماعا لمتابعة خطط وبرامج أمانة عمان في عدد من القطاعات الحيوية بدء امتحانات البورد الاردني في المجلس الطبي الامانة تتعامل مع 241 بيتا مهجورا الملقي بعد التعديل: سنعزز سيادة القانون و نقر بوجود خلل في المنظومة الامنية مؤخرا الدباس مديرا لمكتب الملك .. والعسعس مستشارا قبول 85 % من إقرارات الدخل كما وردت من المكلفين سوريا: القبض على أردنيين يهربون المخدرات انباء عن تعيين الحمود مديرا للامن العام
عاجل
 

العثور على خمسة أطفال أشقاء في ظروف خطرة نتيجة إهمال أسري

جفرا نيوز - عثرت لجان مكافحة التسول التابعة لوزارة التنمية الاجتماعية في الساعة الحادية عشرة من مساء يوم امس الاربعاء على خمسة أطفال اشقاء متواجدين في ظروف خطرة واجواء باردة وماطرة بين السيارات ويبيعون مواد بسيطة.
وبحسب بيان للتنمية، تبين بعد اغاثة الاطفال الاخوة الخمسة ان اعمارهم تتراوح ما بين خمسة سنوات وخمسة عشر سنة حيث قامت لجنة مكافحة التسول بالحاق الاخوة الخمسة في احدى دور رعاية الاطفال وتقديم مختلف الخدمات والاحتياجات الاساسية لهم. علما أن ذويهم حتى اللحظة لم يقوموا بالسؤال عنهم مما يشير الى أنهم ضحايا إهمال أسري.