جفرا نيوز : أخبار الأردن | عشيرة التميمي في الخليل تشكر الملك على اهتمامه بابنتهم
شريط الأخبار
القبض على مطلوب بحقه 95 قيد في غرب اربد نائبان لرئيس الوزراء الصرايرة و الحسان اعلان نتائج القبول الموحد للجامعات صباح الاحد العكور يعتذر عن الحقيبة الوزارية توقيف الناشط سياج المجالي وفاة شاب وطفل اثر حادثي غرق في اربد مادبا سوريون سيحصلون على الجنسية الأردنية..تعرف عليهم! الشونه الشمالية: تعرض منزل لسرقة طوق ذهب وأجهزة حاسوب .. والأمن يحقق قروض ميسرة للعسكريين بلا فوائد الاحتلال سيصادق على تعيين سفيراً له بالاردن الأردن: قوى الظل تهيمن على " المطبخ " وتقلص ظاهرة " الاسيتزار " عدم استقرار جوي الجمعة النتائج الأولية لانتخابات مجلس طلبة "العلوم والتكنولوجيا" اتفاقية عمالية بين العاملين في ‘‘الرأي‘‘ ومجلس إدارتهم المومني: إجراءات لردع المعتدين على المستثمرين ترجيح إعلان "القبول الموحد" خلال أيام الأردن يتجاوب مع رفع التأشيرة عن الليبيين "التنمية": افتتاح دور إيواء النساء الموقوفات إداريا قريبا الرئيس الملقي يبدأ رحلة علاجه في "المدينة الطبية". الامن يحبط عملية اختطاف طفل في وسط البلد
عاجل
 

عشيرة التميمي في الخليل تشكر الملك على اهتمامه بابنتهم

جفرا نيوز - تقدمت عشيرة التميمي في محافظة الخليل بفلسطين بالشكر من جلالة الملك عبد الله الثاني والرئيس الفلسطيني محمود عباس على اهتمامهم ورعايتهم الكريمة لابنتهم عهد باسم التميمي.
وقال مختار عشيرة التميمي الحاج حجازي شاور التميمي وفق ما نقلته وكالة معا الفلسطينية:" نثمن عاليا دور جلالة الملك عبد الله الثاني على وقفته النبيلة والشجاعة في حماية المقدسات في فلسطين بشكل عام والقدس الشريف بشكل خاص، ونتقدم بشكره على طلبه من نائب الرئيس الامريكي بالضغط على حكومة الاحتلال للافراج عن ابنتنا الطفلة عهد التميمي وكافة الاطفال المعتقلين في سجون الاحتلال".
وأضاف المختار التميمي:" كما ونشكر فخامة الرئيس محمود عباس على مواقفه الشجاعة وتمسكه بالثوابت الوطنية الفلسطينية كاملة دون نقصان ورفضه للاملاءات الخارجية".
وقال:" نؤكد في عشيرة التميمي في الوطن والخارج على تمسكنا بتراب وطننا ونحن متجذرون فيه من قبل ان يكتب التاريخ ونحن على العهد باقون".