جفرا نيوز : أخبار الأردن | الطراونة : أصوات نشاز و مسيئة ترغب بالتلميع !!
شريط الأخبار
القبض على مطلوب بحقه 95 قيد في غرب اربد نائبان لرئيس الوزراء الصرايرة و الحسان اعلان نتائج القبول الموحد للجامعات صباح الاحد العكور يعتذر عن الحقيبة الوزارية توقيف الناشط سياج المجالي وفاة شاب وطفل اثر حادثي غرق في اربد مادبا سوريون سيحصلون على الجنسية الأردنية..تعرف عليهم! الشونه الشمالية: تعرض منزل لسرقة طوق ذهب وأجهزة حاسوب .. والأمن يحقق قروض ميسرة للعسكريين بلا فوائد الاحتلال سيصادق على تعيين سفيراً له بالاردن الأردن: قوى الظل تهيمن على " المطبخ " وتقلص ظاهرة " الاسيتزار " عدم استقرار جوي الجمعة النتائج الأولية لانتخابات مجلس طلبة "العلوم والتكنولوجيا" اتفاقية عمالية بين العاملين في ‘‘الرأي‘‘ ومجلس إدارتهم المومني: إجراءات لردع المعتدين على المستثمرين ترجيح إعلان "القبول الموحد" خلال أيام الأردن يتجاوب مع رفع التأشيرة عن الليبيين "التنمية": افتتاح دور إيواء النساء الموقوفات إداريا قريبا الرئيس الملقي يبدأ رحلة علاجه في "المدينة الطبية". الامن يحبط عملية اختطاف طفل في وسط البلد
عاجل
 

الطراونة : أصوات نشاز و مسيئة ترغب بالتلميع !!

جفرا نيوز - قال رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة إنه حين نقدم الشكر لجلالة الملك لانحيازه للمواطن بتوجيه الحكومة لوقف زيادة الضريبة على الأدوية، تخرج أصوات نشاز وكأنها تريد البلد ساحة للتأزيم، فماذا يُسمى انتقاد البعض لتثمين النواب توجيهات الملك.
واضاف الطراونة في تغريدة له عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، لقد حدد مجلس النواب بناء على مذكرة جلسة مناقشة عامة للموضوع ذاته، وإن كان البعض لا يدري ولديه مواقف معلبة، فصدرنا يتسع لأمثاله، من حقك الانتقاد، أما الإساءة فهي أسهل طريق يسلكه الراغبون بالتلميع.