جفرا نيوز : أخبار الأردن | أردني يتبرع بكليته لصديقه السعودي
شريط الأخبار
الملقي: الحكومة استطاعت تثبيت الدين العام وتخفيف العجز في الموازنة 233 متقاعدا برتبة وزير منذ 2001 يتقاضون 578 ألف دينار شهريا غرفة صناعة الزرقاء تتهم الزميلة ديمة فراج بالتجييش ضدها ، و الأخيرة ترد لا يهمني سوى الوطن اللواء الفقيه يوجه رسالة لمنتسبي الأمن العام السيرة الذاتية لمدير الأمن العام اللواء فاضل محمد الحمود الملك يبدأ زيارة رسمية إلى الهند الثلاثاء جمعية وكلاء السياحة والسفر تبارك لابو البصل وتفتح باب التعاون مبيضين والحمود .. خيارا الملقي لتصحيح الخلل في المنظومة الامنية فاضل الحمود العربيات مديرا للامن العام بالفيديو .. الزعبي : "وزير خارجية منح صاحب اسبقيات جواز سفر دبلوماسي" السفيران الزعبي والحمود وعدد من المحافظين الجدد يؤدون اليمين القانونية أمام الملك الملك يترأس اجتماعا لمتابعة خطط وبرامج أمانة عمان في عدد من القطاعات الحيوية بدء امتحانات البورد الاردني في المجلس الطبي الامانة تتعامل مع 241 بيتا مهجورا الملقي بعد التعديل: سنعزز سيادة القانون و نقر بوجود خلل في المنظومة الامنية مؤخرا الدباس مديرا لمكتب الملك .. والعسعس مستشارا قبول 85 % من إقرارات الدخل كما وردت من المكلفين سوريا: القبض على أردنيين يهربون المخدرات انباء عن تعيين الحمود مديرا للامن العام الوزراء يقدمون استقالاتهم امام رئيس الوزراء تمهيدا للتعديل الوزاري
 

أردني يتبرع بكليته لصديقه السعودي

جفرا نيوز - تبرع شاب أردني يدعى أحمد عاطف الزين بكليته لصديقه السعودي أسامة سالم الجوفي، لإنهاء معاناته من مرض الفشل الكلوي.
وبحسب وسائل إعلام سعودية، تمكن الشاب الأردني بعد محاولات حثيثة من دخول السعودية عبر فيزا عمل، لإنقاذ حياة صديقه.
وأجريت العملية للشابين في مستشفى الملك فيصل التخصصي بالرياض ، وتكللت بالنجاح ، حيث خرج الصديقان بصحة جيدة
واشار مدير المكتب الإعلامي في السفارة السعودية عبد السلام العنزي الى تلك الحادثة بتغريده كان قد نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي ولاقت انتشارا واسعا كتب فيها :
ويستمر الوفاء بين الأشقاء
ولا عزاء للمشككين ..
بمبادره نادرة أخوية ضرب الشاب الاردني #شكراً_أحمد_عاطف_الزبن
أروع الأمثلة في الوفاء والتضحية، حيث تبرع بكليته لصديقه السعودي أسامة سالم الشايع والذي كان يعاني من الفشل كلوي .