جفرا نيوز : أخبار الأردن | تجديد اتفاقية التعاون بين سلاح الجو وشركة زين
شريط الأخبار
توقيف الناشط سياج المجالي وفاة شاب وطفل اثر حادثي غرق في اربد مادبا سوريون سيحصلون على الجنسية الأردنية..تعرف عليهم! الشونه الشمالية: تعرض منزل لسرقة طوق ذهب وأجهزة حاسوب .. والأمن يحقق قروض ميسرة للعسكريين بلا فوائد الاحتلال سيصادق على تعيين سفيراً له بالاردن الأردن: قوى الظل تهيمن على " المطبخ " وتقلص ظاهرة " الاسيتزار " عدم استقرار جوي الجمعة النتائج الأولية لانتخابات مجلس طلبة "العلوم والتكنولوجيا" اتفاقية عمالية بين العاملين في ‘‘الرأي‘‘ ومجلس إدارتهم المومني: إجراءات لردع المعتدين على المستثمرين ترجيح إعلان "القبول الموحد" خلال أيام الأردن يتجاوب مع رفع التأشيرة عن الليبيين "التنمية": افتتاح دور إيواء النساء الموقوفات إداريا قريبا الرئيس الملقي يبدأ رحلة علاجه في "المدينة الطبية". الامن يحبط عملية اختطاف طفل في وسط البلد 49 اصابة حصيلة 94 حادثا في 24 ساعة رئيس مجلس محافظة الزرقاء يلتقي ابو السكر لدعم التشاركية الحكومة تربح قضية تحكيم مشروع جر مياه الديسي "المُعاملة بالمِثل" تَمنع الإسرائيليين من التملك في الأردن
عاجل
 

تجديد اتفاقية التعاون بين سلاح الجو وشركة زين

جفرا نيوز -  جددت قيادة سلاح الجو الملكي الأردني وشركة زين اتفاقية التعاون التي تجمعهما منذ أعوام، والتي تنص على تقديم حلول الاتصالات من خطوط خلوية لمنتسبي سلاح الجو بالإضافة إلى اشتراكات الإنترنت، بأسعار تفضيلية ومميّزات تلبي احتياجات منتسبي سلاح الجو وتتوائم مع أنماطهم الاستهلاكية.

وتم توقيع الاتفاقية في مقر قيادة سلاح الجو الملكي الأردني، حيث وقّعها قائد سلاح الجو الملكي الأردني؛ اللواء الركن الطيار يوسف أحمد الحنيطي، والرئيس التنفيذي لشركة زين الأردن؛ أحمد الهناندة، حيث تأتي هذه الاتفاقية تعزيزاً لأواصر التعاون القائمة بين الطرفين.

وفي حديثه عقب توقيع الاتفاقية، قال قائد سلاح الجو الملكي الأردني اللواء الركن الطيار يوسف أحمد الحنيطي: "سعداء بتجديد تعاوننا مع شركة زين الأردن، هذا التعاون الممتد منذ أعوام لثقتنا بالخدمات المميزة التي تقدمها الشركة، مضيفاً: نحرص على التعاون مع مؤسسات القطاع الخاص لتعظيم الاستفادة من ثورة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات".

من جانبه، قال الرئيس التنفيذي لشركة زين أحمد الهناندة: "نفخر بتجديد هذه الاتفاقية التي تأتي استكمالاً للشراكة التي تجمعنا مع قيادة سلاح الجو الملكي الأردني منذ أعوام، وهو الأمر الذي نعتز به وبكل ما يجمعنا بنشامى قواتنا المسلحة الأردنية – الجيش العربي وكافة أجهزتنا الأمنية، مضيفاً: ان التعاون القائم ما بين شركة زين ونشامى سلاح الجو لم يقتصر على الجوانب الخدمية، انما تعداه لأكثر من ذلك، حيث كان لمشاركة صقور سلاح الجو الملكي الأردني لعدة أعوام في احتفالات زين بعيد استقلال مملكتنا الحبيبة، الأثر البارز والعلامة المميّزة، لنستذكر بطولات جيشنا العربي".