جفرا نيوز : أخبار الأردن | مشروع قانون لضم الضفة الغربية في الكنيست لاسرائيل
شريط الأخبار
أردني يتعرض لـ بلطجة نائب العاملون في «الغد» يدرسون الإضراب عن العمل كناكرية: لم انتقد التعديل الحكومي المزارعون يستأنفون اعتصامهم وشركات تعلق عملها اليوم الأردن يتسلم رئاسة اتحاد الأطباء العرب الأسبوع المقبل إعادة 4 مشاريع قوانين من ‘‘الأعيان‘‘ لـ‘‘النواب‘‘ سابقة تشريعية إسرائيل تصادق اليوم على سفيرها الجديد بعمان المملكة تتأثر الاثنين بحالة من عدم الاستقرار الجوي بيان عن عقلاء بنى حميدة: نرفض التطاول و الإساءة لرمزنا مراد وزيرا للعمل والغزاوي للمياة جفرا نيوز تنفرد باسماء "الوزراء الجدد" في حكومة الملقي و اليمين الدستورية غدا القوات المسلحة توضح حول الأراضي المخصصة لها وقفة أمام الأمم المتحدة في عمان تنديداً بمجازر الغوطة الملقي يجتمع بالطراونة لاجل "التعديل المرتقب" ماذا اقترح السياسي اللامع على الرئيس الملقي..! "الجيش" يزيد اعداد المرضى المراجعين من "الرقبان" الأردن: تعديل وزاري "منزوع الدسم" بعد "سطو بيروقراطي"… ومرض الملقي انتهى بـ"تجاذبات" كشف ملابسات سرقة 171 الف يورو من منزل في اربد 185 مليون دينار الاستثمارات المستفيدة من دعم قطاع تكنلوجيا المعلومات 8 مواد في امتحان « التوجيهي » منها 5 إجبارية اعتبارا من العام المقبل
عاجل
 

مشروع قانون لضم الضفة الغربية في الكنيست لاسرائيل

جفرا نيوز - ذكرت صحيفة "يديعوت أحرونوت" العبرية في عددها الصادر صباح اليوم الأحد، أن أعضاء من حزب الليكود اليميني سيطرحون على الكنيست الاسرائيلي مشروع قانون ضم الضفة الغربية.
وبحسب الصحيفة الاسرائيلية فإن مشروع القانون الذي سيتم طرحه سيكون مشابها تماما للصيغة التي وافقت عليها اللجنة المركزية لحزب الليكود منذ أسابيع بالموافقة على ضم الضفة للسيطرة الإسرائيلية.
وأشارت إلى أن عضو الكنيست عن حزب الليكود يؤاف كيش سيقدم مشروع القانون لاستغلال فرصة الخلافات الكبيرة بين الإدارة الأميركية والفلسطينيين لتمرير مثل هذه المشروعات المهمة.
ووفقا للصحيفة فإن أحزاب إسرائيلية مختلفة ستعقد مؤتمرا قريبا تحت عنوان "نصنع التاريخ سويا .. نتوحد من أجل السيادة" بهدف الضغط على أعضاء الكنيست للموافقة على مشروع القانون.